الأحد، 18 ديسمبر، 2016

اغتيال طيار القسام: محمد الزواري بتونس 17/12/2016

الأحد، 18 ديسمبر، 2016

المصدر من موقع القسام

بأسمى آيات العز والفخار تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام إلى أبناء أمتنا العربية والإسلامية وإلى كل الأحرار والمقاومين والمجاهدين الشرفاء، شهيد فلسطين وشهيد تونس، شهيد الأمة العربية والإسلامية وشهيد كتائب القسام:-

القائد القسامي المهندس الطيار/ محمد الزواري

الذي اغتالته يد الغدر الصهيونية الجبانة يوم الخميس الموافق 15/12/2016م في مدينة صفاقس بالجمهورية التونسية، طليعة الربيع العربي وحاضنة الثورة والمقاومة الفلسطينية.

والشهيد القائد المهندس/ محمد الزواري هو أحد القادة الذين أشرفوا على مشروع طائرات الأبابيل القسامية، والتي كان لها دورها الذي شهدته الأمة وأشاد به الأحرار في حرب العصف المأكول عام 20144م.

وكان القائد الطيار الزواري قد التحق بصفوف المقاومة الفلسطينية وانضم لكتائب القسام قبل 10 سنوات،
 وعمل في صفوفها أسوة  بالكثيرين من أبناء أمتنا العربية والإسلامية، الذين كانت فلسطين والقدس والأقصى بوصلتهم، وأبلَوا في ساحات المقاومة والفعل ضد العدو الصهيوني بلاء حسناً، وجاهدوا في صفوف كتائب القسام دفاعاً عن فلسطين ونيابة عن الأمة بأسرها.

وإذ تزف كتائب القسام إلى الأمتين العربية والإسلامية شهيدها البطل فإنها تؤكد على ما يلي:-

أولاً/ تحية إلى شعب تونس العظيم الذي أنجب هذا القائد البطل، وبرهن في كل المحطات أنه شعب الثوار وشعب المقاومين وشعب الأحرار، ووقف على الدوام مع فلسطين وشعبها ومقاومتها.

ثانياً/ تؤكد كتائب القسام على أن عملية اغتيال القائد الشهيد محمد الزواري في تونس هي اعتداء على المقاومة الفلسطينية وكتائب  القسام، وعلى العدو أن يعلم بأن دماء القائد الزواري لن تذهب هدراً ولن تضيع سدى.

ثالثاً/ إن عملية اغتيال الشهيد الزواري تمثل ناقوس خطر لأمتنا العربية والإسلامية، بأن العدو الصهيوني وعملاءه يلعبون في دول  المنطقة ويمارسون أدواراً قذرة، وقد آن الأوان لأن تقطع هذه اليد الجبانة الخائنة.

رابعاً/ تدعو كتائب القسام شباب الأمة العربية والإسلامية وعلماءها إلى السير على خطى الشهيد القائد الزواري، والتوجه نحو قضية  الأمة قضية القدس والأقصى وفلسطين، وبذل الغالي والنفيس في سبيلها من أجل تطهيرها من عدو الأمة الغاصب.

تحية كل التحية إلى أرواح شهدائنا الأبطال وعلى رأسهم الشهيد القائد/ محمد الزواري، وإلى كل مقاوم ومجاهد حر، وإلى أبناء شعبنا الفلسطيني في سائر أماكنه، وإلى الشرفاء البواسل وإلى جرحانا وأسرانا الميامين.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
كتائب الشهيد عز الدين القسام – فلسطين
السبت 19 ربيع الأول 1438هـ
الموافق 17/12/2016م
.....................
المصدر من موقع القسام

...................

1 comments:

الوعد الذهبي 0580006112 يقول...

شركة نقل عفش بالقطيف
الكثير من الناس لهم خصوصيه كبيره يحتفظون بها ولا يحبون ان يري الاخرين خصوصية منزلهم والعفش لديهم ويحبون الخصوصية في نقل اغراضهم وعفشهم من مكان لأخر و شركة نقل اثاث بالقطيف تتقدم لكم بخدمه نقل العفش مع الحفاظ الكامل على تلك الخصوصية ومع الحفاظ على سلامة العفش والحفاظ عليه وتغليفه ونقله بطرق حديثه ومتطورة تحافظ على الاخشاب والزجاج من الكسر , فالكثير من يقلق من نقل العفش من مكان لأخر ولكن شركة نقل العفش بالقطيف تقدم للعميل ضمانات بعدم حدوث أي كسر او تلف بأذن الله .
ما يميز شركة نقل العفش بالقطيف
- تستخدم الشركة اسطول من السيارات الخاصة بها لنقل الاثاث والمغلقة للحفاظ على الاثاث والاجهزة.
- تمتلك الشركة ونوش لرفع الاثاث وتنزيله من المنزل واي البيت الجديد دون ان يحدث اي تلف
- يوجد لدى الشركة عمال فني نجاره محترفين ومدربين بأعلى مستوى من الدقة لفك وتركيب الاثاث
- تستخدم شركة نقل عفش بالقطيف أدوات حديثه جدا لفك وتركيب ورفع العفش ونقله للسيارات دون جهد وعناء من العميل
- يقوم عمال بتغليف الاثاث والنجف والمطابخ والحقائب
كيف يتم نقل الاثاث بشركة نقل عفش بالقطيف
1- فك الاثاث بأيدي النجارين والاحتفاظ بالمسامير والاشياء الصغيرة في اكياس
2- ترقيم قطع الاثاث لسهوله الركيب مثل الدواليب والدولاب الفضية والمطابخ فترقم القطع الخلفية والأمامية لكى يسهل تركيبها بالطريقة الصحيحة
3- تغليف الحقائب لتنقل مع الاثاث
4- فك النجف واللمبات على أيدى متخصصين بالكهرباء وتغليفها بورق مقوى حتى تتفادى الكسر
5- ربط العفش بالقطعه في معدات حديثه ونقله للسيارات النقل ورصه فيها بطريقة صحيح
6- واخيرا وصول الاثاث للمنزل الجديد وتركيبه على يد النجارين المتميزين لدينا.
https://forsan-elnil.com/movers-in-qatif-477094/
https://forsan-elnil.com/index-phpid3/