السبت، 8 أغسطس 2015

غاره صهيونيه على غزة وتدهور صحه صهيونيي الدهس 7/8/2015

السبت، 8 أغسطس 2015


غاره صهيونيه على غزة وتدهور صحه صهيونيي الدهس 7/8/2015

فلسطين الجمعة 22/10/1436 – 7/8/2015

إصابة شرطيين في غارة على موقع للقسام وسط القطاع
أصيب شرطيان فلسطينيان، مساء الجمعة، في غارة شنتها مقاتلات حربية صهيونية، على موقع تدريب يتبع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" وسط قطاع غزة، دون أن يتم الإعلان عن وقوع إصابات.

وأعلن الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة إصابة 2 من الشرطة بجراح مختلفة في استهداف موقع أبو مدين بشارع صلاح الدين.

وقال شهود عيان، إن "طائرة حربية قصفت موقع تدريب يعود لكتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة حماس بالقرب من مخيم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة".

وكان بيتر ليرنر، المتحدث بلسان جيش الاحتلال، قد أعلن ظهر اليوم الجمعة، في تغريدة له على "تويتر"، عن أنه "تم إطلاق ثلاثة صواريخ من غزة باتجاه إسرائيل (الأراضي المحتلة)"، مضيفاً إنه "سقط اثنان منهما في غزة، وصاروخ واحد سقط على أرض إسرائيلية دون تسجيل أضرار"، على حد قوله.

كما قالت وسائل إعلام صهيونية، أمس الخميس، إن "فلسطينيين أطلقوا قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة مساء أمس، سقطتا في القطاع نفسه"
..............................
تدهور صحة جنديين صهيونيين أصيبا أمس بعملية الدهس
ذكرت مصادر طبية صهيونية صباح اليوم، أن تدهورًا طرأ على صحة الجنديين الصهيونيين اللذين أصيبا في عملية الدهس، أمس الخميس قرب مستوطنة شيلو.

وأوضح موقع صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية عن المصادر الطبية، أنه تم نقل المصابين إلى قسم العناية المركزة في مستشفى هداسا عين كارم؛ نظراً لتدهور حالتهم الصحية.

وأقدم أمس الخميس مواطن فلسطيني على دهس مجموعة من الجنود الصهاينة على مفرق شيلو شمال مدينة رام الله، ما أدى لإصابة ثلاثة جنود، اثنان منهم بجراح خطيرة، وكذلك إصابة واعتقال المنفذ عقب إطلاق النار عليه.
................................................

0 comments: