الثلاثاء، 12 أغسطس، 2014

القسام تكشف عن عملية بيت حانون النوعيه وقتل أكثر من 20 صهيوني (نص وفيديو) 11/8/2014

الثلاثاء، 12 أغسطس، 2014

القسام تكشف عن عملية بيت حانون النوعيه وقتل أكثر من 20 صهيوني (نص وفيديو) 11/8/2014

لمشاهده الفيديو
............

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام- كشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء الاثنين (11-8) تفاصيل إحدى عملياتها النوعية التي نفذتها ضد جنود الاحتلال الصهيوني في بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقال أحد منفذي الكمين المحكم لقوة صهيونية خلال تقرير لقناة "الأقصى" الفضائية مساء الاثنين إن اثنين من عناصر الكتائب كانا يترصدان في إحدى غرف منزل بهدف أسر جندي وفجرا عبوةً ناسفةً في عددٍ من جنود القوات الخاصة كانوا يقفون بالقرب من العبوة.

وأوضح أن 20 جنديًا قدموا من جهة كلية بيت حانون الزراعية عقب تفجير العبوة، حيث خرج عليهم عناصر القسام باشتباك مباشر من مسافة صفة وقتلوا 10 آخرين.

"حبيس الحمام"
وأشار إلى أن عناصر القسام سمعوا عقب قتل الجنود العشرة صوت صراخ جندي إسرائيلي آخر مصاب في حمام أحد المنازل بعد أن أغلق الباب على نفسه، لافتًا إلى أن عناصر القسام حاولت الوصول إليه ولم تتمكن، فقاموا بإلقاء قنبلةً يدوية تجاهه "لتسكت صراخه إلى الأبد".

وعقب الاشتباك المذكور بنصف ساعة، قال أحد عناصر القسام خلال المقابلة إن قوة صهيونية جديدة حضرت إلى المكان لانتشال القتلى والجرحى، إلا أن الكتائب اشتبكت معه مجددًا وأطلقت قذيفة RPG تجاههم أدت لقتل ثمانية جنود منهم وانسحاب منفذي الكمين بسلام.

وذكر أن عناصر القسام عادت إلى مكان المعركة عقب انتهائها لغنم ما تركه الجنود وراءهم، عارضًا بطاقات شخصية وعسكرية ومتعلقات تخص ضباط وجنود قتلهم بالكمين، منهم نوعام ملول، ولوران إيتاخ، والملازم أول ماؤور أوبليل، وأوري ليفي.

................

0 comments: