الأحد، 27 يوليو، 2014

العصف المأكول 20 –تهدئه 12 ساعه يخرقها العدو والمقاومة ترد بقوة وقتلى العدو يزدادوا لاكثر من 90 صهيوني 26/7/2014

الأحد، 27 يوليو، 2014
العصف المأكول 20 –تهدئه 12 ساعه يخرقها العدو والمقاومة ترد بقوة وقتلى العدو يزدادوا لاكثر من 90 صهيوني 26/7/2014

فلسطين السبت 28 رمضان 1435 26 يوليو 2014
الموجز
المقاومة
جرائم الاحتلال
...............
التفاصيل
المقاومة
القسام - خاص :تواصل كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" خوض معركة (العصف المأكول)، للتصدي للعدوان الصهيوني ضد المدنيين في قطاع غزة ومدن الضفة والقدس، وتكبد العدو الخسائر الفادحة، في الأرواح، فقتلت حتى اليوم الـ 20 من المعركة 91 ضابطاً وجندياً، وأصابت المئات.
وأكدت الكتائب أن عدد القتلى أكبر من ذلك، وان هذا العدد من القتلى هو ما أحصاه المجاهدين في الاشتباكات المباشرة مع العدو الصهيوني وجهاً لوجه، ومن مسافة صفر، على أعتاب مدينة غزة، فيما أصيب المئات بجراح منهم جراح خطيرة جداً.
العدو الصهيوني يحاول حتى هذه اللحظة، اخفاء عدد القتلى، فقد اعترف أن ضابطين وثلاثة جنود توفوا متأثرين بإصابتهما في معارك مع كتائب القسام في وقت سابق، والتي كان آخرها الكين المحكم للقسام ببيت حانون مساء الجمعة.
وقد سجلت العمليات النوعية التي نفذتها وحدة النخبة القسامية، نجاحاً كبيراً، فاعتبرها المحللون أنها معارك تاريخية لم تحصل في التاريخ المعاصر، واعترف العدو انه يخوض أشرس المعارك منذ احتلال فلسطين عام 1948
..................
في اليوم العشرين لقنت كتائب القسام العدو الدروس، وتتمكن من اذلال قواته على أعتاب غزة، وسجلت انتصارات جديدة، سيكتبها التاريخ، فرجال القسام يواجهون العدو من مسافة صفر ويجهزون عليهم ثم يعودن بسلام.
ففي ساعات الصباح  تمكنت مجموعة قسامية وفي تمام الساعة 05:50 من صباح اليوم من نصب كمين لقوة صهيونية راجلة في منطقة كيسوفيم واشتبكت معها من مسافة صفر.
وفي إحصائية القسام لليوم الـ 20 ، إطلاق 30 قذيفة صاروخية، منها صاروخين من طراز M75 استهدفت تل أبيب، بالإضافة الى تفجير عبوة برميلية في دبابة ميركفاة ، شمال القطاع اغصابتها بشكل مباشر.
تفاصيل الحصاد الجهادي لليوم الـ 20لمعركة (العصف المأكول) الـ 28 من رمضان ..
23:50 كتائب القسام تقصف أوفكيم بصاروخي قسام 
العدو يعترف بإصابة عدد من الجنود أحدهما بجراح حرجة جداً في قصف القسام لموقع ناحل عوز قبل قليل
23:47 كتائب القسام تقصف ناحل عوز ب3 صواريخ 107
23:30 كتائب القسام تقصف الحشودات شرق الشجاعية ب3 صواريخ 107 
23:05
قصف أوفكيم ب3 صواريخ قسام
22:50 قصف نتيفوت ب5 صواريخ غراد
22:25 قصف تجمع الآليات قرب كلية الزراعة بصاروخي 107
21:50
قصف عسقلان المحتلة ب5 صواريخ غراد
21:40
قصف تل أبيب بصاروخي M75
 21:20
قصف ناحل عوز ب5 صواريخ 107 وصاروخي قسام
06:00
كتائب القسام تفجر عبوة برميلية في دبابة ميركفاة خلف حاووز المياه مقابل أبراج الندى وتصيبها بشكل مباشر.
05:50 مجموعة قسامية نصبت كمين لقوة صهيونية راجلة في منطقة كيسوفيم واشتبكت معها من مسافة صفر.
...............
أعلنت كتائب الناصر صلاح الدين وضمن حملة الردود والتصدي للعدوان الصهيوني وضمن حملتها " سِياط الموت " ولليوم 20 علي  التوالي مسئوليتها عن إطلاق ( 14 )  صاروخ وقذيفة  , منهم ( 8 )  صواريخ من طراز 107 وصاروخ طراز ناصر6 وصاروخ طراز جراد و صاروخ واحد ارض جو على طائرة حربية  و ( 3 ) قذائف اربيجي وتفجير عبوة شديدة الانفجار في دبابة شرق منطقة جحر الديك , وذلك رداً على التصعيد والعدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة والضفة الغربية والقدس .
كما أعلن إعلام العدو الصهيوني عن إصابة مستوطن وصفت بالخطيرة في مجمع أشكول الاستيطاني وذلك بعد إطلاق مجاهدي كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين 6  صواريخ على مجمع أشكول الاستيطاني على دفعتين , حيث قالت كتائب الناصر أنها قصفت اشكول ب 3 صواريخ الساعة 8:30 وعاودت قصف اشكول ب 3 صواريخ الساعة 9:20 مساء اليوم .
و قامت مجموعات الكتائب وعبر " 5" مهمات جهادية بالاشتباك ممع القوات الخاصة وتفجير دبابة وإطلاق صاروخ ارض جو وبقصف مغتصبات العدو الصهيوني " مجمع أشكول الاستيطاني  _ مغتصبة بئيري _ مدينة عسقلان   " .
أعلنت الكتائب عن القصف عبر بيانات أصدرها مكتبها الإعلامي جاء فيها ::
1_ اشتباك مسلح وإطلاق 3 قذائف اربيجي على قوة صهيونية حاولت التسلل شرق القرارة بخانيونس جنوب القطاع في تمام الساعة 05:08 فجر يوم السبت الموافق 26-07-2014 م / 28 رمضان 1435هـ.
2_ إطلاق صاروخ أرض جو تجاه طائرة حربية في سماء مدينة غزة لمحاولة إسقاطها في تمام الساعة 12:20 فجر يوم السبت الموافق 26-07-2014 م / 28 رمضان 1435هـ.
3_ تفجير عبوة شديدة الانفجار بدبابة متمركزة شرق منطقة جحر الديك بالمحافظة الوسطى وإصابتها بشكل مباشر ونقل من بداخلها بين قتيل وجريح  وذلك في تمامالساعة 01:05 فجر يوم السبت الموافق 26-07-2014 م / 28 رمضان 1435هـ.
4_ قصف مجمع أشكول الاستيطاني ب 3 صواريخ 107 في تمام الساعة 08:30 مساء يوم السبت الموافق 26-07-2014 م / 28 رمضان 1435هـ.
5_ معاودة قصف مجمع أشكول الاستيطاني ب 3 صواريخ 107 في تمام الساعة 09:20 مساء يوم السبت الموافق 26-07-2014 م / 28 رمضان 1435هـ.
6_ قصف مغتصبة بئيري بصاروخي 107 في تمام الساعة 10:42 مساء يوم السبت الموافق 26-07-2014 م / 28 رمضان 1435هـ.
....................
وجاء في بلاغ للألوية أن مجموعتها المجاهدة تمكنت من قصف مدينة عسقلان وجنوب عسقلان ومغتصبة ياد مردخاي ومغتصبة كرميا ومغتصبة سدوت نيغف بالنقب المحتل بــ 7 صواريخ من طراز كاتيوشا وصاروخ ناصر مطور وذلك في الساعة 23:30 من مساء اليوم  السبت 26-7-2014م الموافق 28 رمضان 1435هــ.
................
وجاء في بلاغ عسكري للألوية أن مجموعاتها المجاهدة تمكنت من قصف مدينة بئر السبع المحتلة بصاروخين من طراز "جراد " مساء اليوم السبت الموافق 26-7-2014م 28 رمضان 1435هــ .
................
أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين وضمن حملة " لهيب الثأر " قصف موقع كرم أبو سالم العسكري الصهيوني بصاروخين من طراز "107" .
وجاء في بلاغ للألوية أن مجموعتها المجاهدة تمكنت من قصف قصف موقع كرم أبو سالم العسكري الصهيوني بصاروخين من طراز " 107"  وذلك في الساعة 23:40 من مساء اليوم  السبت 26-7-2014م الموافق 28 رمضان 1435هــ.
..................
إعترف العدو الصهيوني بمقتل مغتصب صهيوني وإصابة إثنين آخرين في قصف ألوية الناصر صلاح الدين للمغتصبة سدوت هنيقف مساء السبت .
وحسب المصادر الصهيونية فلقد إصيب ثلاثة مغتصبين صهاينة في قصف الألوية لمغتصبة سدوت هنيقف في النقب المحتل أحدهما بصورة خطيرة وإثنين بجراح متوسطة وفي وقت لاحق أعلنت المصادر الصهيوني مقتل الجندي الصهيوني الذي أصيب في القصف.
وكانت  ألوية الناصر صلاح الدين  قد أعلنت وضمن حملة " لهيب الثأر " قصف مدينة عسقلان وجنوب عسقلان ومغتصبة ياد مردخاي ومغتصبة كرميا ومغتصبة سدوت نيغف بــ 7 صواريخ من طراز كاتيوشا وصاروخ ناصر مطور .
وجاء في بلاغ للألوية أن مجموعتها المجاهدة تمكنت من قصف مدينة عسقلان وجنوب عسقلان ومغتصبة ياد مردخاي ومغتصبة كرميا ومغتصبة سدوت نيغف بالنقب المحتل بــ 7 صواريخ من طراز كاتيوشا وصاروخ ناصر مطور وذلك في الساعة 23:30 من مساء اليوم  السبت 26-7-2014م الموافق 28 رمضان 1435هــ.
و قد تمكن مجاهدونا من تنفيذ مهمتهم , ومن ثم عادوا سالمين إلى قواعدهم تحرسهم عين الرحمن .
ولقد إعترف العدو الصهيوني بإصابة ثلاثة مستوطنين أحدهما بجراح خطيرة والآخرين بجراح متوسطة .
...................
كتائب ابو علي مصطفى قصف مجمع اشكول العسكري بصاروخين وتشترك مع كتائب عبد القادر الحسيني في قصف صوفا بصاروخين
اليوم العشرين للعدوان السبت 26/7/2014م
-
قصف مجمع اشكول العسكري بصاروخين الساعة 8.25 مساء.
-
كتائب ابو علي مصطفى وعبد القادر الحسيني تقصفان موقع صوفا بصاروخين 107 الساعة 12.50 قجرا.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تزف قوات العاصفة – كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني الى الحور العين شهيدها البطل بإذن الله / محمد خليل سمور البريم الملقب بالجمل أحد فرسان الوحدة الصاروخية في محافظة خانيونس والذي إغتالته طائرات العدو ظهر اليوم الجمعة الموافق 26/7/2014م أثناء توجهه للمسجد لأداء شعائر وصلاة الجمعة .
...............

جرائم الاحتلال
الخليل-المركز الفلسطيني للإعلام-أصيب أكثر من 15 مواطنا في مواجهات اندلعت أمس السبت(26-7) وفجر اليوم في مناطق مختلفة في الخليل وسلفيت بالضفة الغربية المحتلة.
وقال شهود عيان لـ"المركز الفلسطيني للإعلام"  إن مواجهات عنيفة اندلعت أمس بالقرب من جسر حلحول شمال الخليل أصيب خلالها أكثر من خمسة مواطنين بالرصاص الحي والمعدني بالإضافة إلى اختناقات في صفوف المواطنين، حيث تصدى الشبان للجنود بالحجارة والزجاجات الفارغة والألعاب النارية.
من جهة أخرى اندلعت مواجهات عنيفة في يطا جنوب الخليل وتحديدا في زيف حيث أغلق الشبان الشوارع وأشعلوا الإطارات ورشقوا الجنود بالحجارة والزجاجات الفارغة في مواجهات عنيفة أصيب خلالها عشرة مواطنين بجراح مختلفة.
كما اندلعت مواجهات عنيفة فجر اليوم بين مئات المواطنين وقوات الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل؛ كما أن مواجهات مماثلة تجددت في مخيم العروب شمالا.
وقال الناشط راتب الجبور لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" إن مواجهات عنيفة اندلعت في مدخل مخيم الفوار حيث أطلق الجنود الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب مئات الشبان الذين تصدوا لهم بالألعاب النارية والحجارة والحارقات، كما أن الجنود اقتحموا الأراضي الزراعية وبعض المنازل القريبة من البرج العسكري.
من جهة أخرى اقتحمت قوات الاحتلال منازل المواطنين وبعض الأحياء في مخيم العروب في محاولة لتنفيذ عمليات اعتقال بحق الشبان في مواجهات تجددت فجرا بعد يوم كامل من المواجهات عقب تشييع الشهيد عيد فضيلات والذي قتل بدم بارد أمام منزله قبيل ساعة الإفطار يوم الخميس.
اندلعت فجر اليوم الأحد (27-7)مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال الصهيوني التي  اقتحمت مدينة سلفيت واعتقلت احد الشبان.
 
وقال شهود عيان لمراسلنا إن جنود الاحتلال  تعمدوا اعتقال الشاب  هيثم رزق درويش وسط الضرب وسحله امام عائلته.
وأضاف الشهود أن إصابات وقعت بالاختناق جراء تصدي الشبان لقوات الاحتلال التي انسحبت مع صلاة الفجر .
وفي السياق وقعت مواجهات عنيفة أيضا غرب سلفيت بين قوات الاحتلال وشبان من قرى قراوة بني حسان وبديا وسرطة قرب الطريق الالتفافي الذي يسلكه المستوطنون.
وفي سياق آخر؛ تجمع عدد من المستوطنين أمس في مدخل بلدتي بيت أمر وسعير شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال.
وقالت مصادر محلية إن المستوطنين شوهدت بحوزتهم أسلحة ومخازن ذخيرة تجمعوا بالقرب من مدخل بلدتي بيت أمر وسعير في الوقت الذي اندلعت فيه مواجهات في سعير أطلق خلالها الجنود الرصاص المعدني وقنابل الصوت صوب المواطنين.
وأضافت المصادر بأن آليات الاحتلال متواجدة لحماية المستوطنين في تلك المناطق في حين رشق الشبان بعض المركبات التابعة لهم بالحجارة.
................
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام-أعلن المتحدث باسم حركة "حماس" سامي أبو زهري الليلة، التوصل إلى "توافق وطني" على تهدئة إنسانية بواسطة الأمم المتحدة السبت لمدة 12 ساعة من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء.
من جهته، أعلن منسق عام شؤون المناطق الفلسطينية في حكومة الاحتلال الصهيونية "يوآف مردخاي" فجر اليوم السبت عن موافقة الحكومة الصهيونية على مقترح وزير الخارجية الأمريكي جون كيري لعقد هدنة إنسانية مدتها 12 ساعة نهار اليوم.
وقال مردخاي أن هذا القرار لا يشمل عودة الفلسطينيين إلى البيوت التي أخلوها بطلب من الجيش، كما سيواصل الجيش عمليات مكافحة الأنفاق، على حد تعبيره.
................
غزة - متابعة المركز الفلسطيني للإعلام
متابعينا الكرام, يواصل "المركز الفلسطيني للإعلام" تغطية العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة منذ عشرين يومًا, حيث بلغ عدد الشهداء 900، بينهم عشرات الأطفال والنساء، بالإضافة إلى أكثر من 5840 جريحا، وتدمير المئات من منازل المواطنين فوق رؤوس ساكنيها.
وبدأت قوات الاحتلال الصهيوني عملية عسكرية ضد قطاع غزة  تحت مسمى "الجرف الصامد"؛ حيث يتعرض القطاع لغارات مكثفة وعنيفة جدا. وبدأ الاحتلال عملية برية محدودة قال إنها تستهدف الأنفاق المنتشرة على الشريط الحدودي شرق قطاع غزة، وشن بالتزامن مع هذا الاعلان قصفا عنيفا من البر والجو والبحر طال كل شيء في قطاع غزة.
وفي المقابل تواصل المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام قصف المدن الصهيونية؛ حيث قصفت ولأول مرة مدينة حيفا بعدة صواريخ من طراز R160  والقدس المحتلة بعدة صواريخ من طراز M75  ووصلت الصواريخ لمسافات ومدن لم تصلها من قبل, كما قصفت كتائب القسام ولأول مرة مدينة ديمونا النووية، ومطار رامون العسكري, كما وصلت صواريخ المقاومة إلى قيسارية ومنطقة البحر الميت.

كما ونفذت كتائب القسام عمليات نوعية لأول مرة، منها عمليات تسلسل عبر البحر إلى قاعدة زكيم وخوض اشتباكات عنيفة وعمليات إرسال طائرات بدون طيار في مهمات مختلفة في أجواء أراضينا المحتلة, إضافة لتفجير نفق أسفل موقع كرم أبو سالم و عملية التسلسل الكبيرة في موقع صوفا شرق مدينة رفح, كما شهد اليومين الثالث عشر والرابع عشرمن  العدوان الصهيوني عمليات نوعية لكتائب القسام أسفرت عن قتل 30 جندي وضابط صهيوني حيث وصف الإعلام العبري ذلك اليوم بالأسود.

كما كشفت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس مساء الأحد (20-7)، أنها تمكنت من أسر الجندي الصهيوني "شاؤول أرون" صاحب الرقم "6092065" وذلك خلال العملية الأخيرة التي نفذتها الكتائب شرق حي التفاح شرق مدينة غزة والتي قتل فيها 14 جنديا بينهم قائد لواء جولاني وأصيب أكثر من 50 .

 
ملاحظة: في الأسفل أسماء كافة الشهداء حتى اللحظة:

وهنا نرصد آخر التطورات على مدار الساعة:
10:12 
العدو يعترف بمقتل اثنين من جنوده في كمين القسام بمنطقة كيسوفيم صباح اليوم
09:30 
الاحتلال يمنع الطواقم الطبية من دخول بلدة خزاعة المنكوبة لانتشال شهداء وجرحى العدوان عليها
09:15
القدرة: حصيلة العدوان الصهيوني حتى الآن 900 شهيد ونحو 6000 جريح
08:46 
الطواقم الطبية تنتشل جثامين 4 شهداء من مخيم المغازي وسط القطاع
08:34 
الطواقم الطبية والدفاع المدني تبدأ البحث عن شهداء بين أنقاض المنازل المدمرة
08:33  
بعد دخول التهدئة حيز التنفيذ : المواطنون يخرجون للشوارع وحركة سير منتظمة في شوارع غزة
08:11 
استشهاد المسن سليم أبو التوم 87 عام بقصف مدفعي بمحيط منزله شرق رفح
08:10  
انتشال جثمال نضال احمد ابو العسل بعد استهدافه ليلة امس شرق مدينة رفح
08:05 
مع دخول تهدئة الـ12 ساعة حيز التنفيذ : اصوات الطائرات المروحية وطائرات بدون طيار تحلق في سماء القطاع
08:02  
الداخلية: يجب الانتباه خلال ساعات التهدئة وعدم منح الاحتلال أي معلومات تساعده في مزيد من العدوان على شعبنا
08:00 
دخول التهدئة الإنسانية حيز التنفيذ
07:58 
قبل دقائق معدودة من التهدئة الانسانية قطاع غزة يتعرض لقصف عنيف جدا
07:55  
دقائق على دخول التهدئة حيز التنفيذ ولا زالت تسمع اصوات القصف المدفعي الكثيف شرق غزة
07:52  
تواصل القصف المدفعي الصهيوني على بلدة بيت حانون شمال القطاع
07:51 
وزارة الداخلية : على المواطنين الحذر وعدم الاستهتار في الهدنة التي ستبدأ الساعة الثامنة
07:46 
اشتباك عنيف بالاسلحة الثقيلة مع زوارق الاحتلال الصهيوني على شاطئ دير البلح
07:45 
القسام : العدو يقوم بإطلاق قنابل دخانية ويطلق النار بشكل كثيف للتغطية على إخلاء الجرحى من جنوده بعد وقوعهم في كمين للقسام بمنطقة كيسوفيم
07:40 
المدفعية الصهيونية تكثف من قصفها للمناطق الحدودوية في قطاع غزة قبل دخول التهدئة حيز التنفيذ
6:28
استهداف منزل لعائلة التعابين في منطقة الزوايدة ولا إصابات
6:05
استهداف منزل يعود لعائلة شتات شرق حي الشيخ رضوان بغزة
5:53
غارة صهيونية على أرض زراعية بمحيط موقع كوسوفيم شرق القرارة
5:41
استشهاد المواطن محمد سعيد البابا (40عاما) متأثرًا بجراحه بقصف منزل عائلة ورش أغا ببيت لاهيا
5:36
ارتفاع عدد شهداء مجزرة عائلة النجار بخانيونس إلى 20
5:25
طائرة حربية تستهدف منزل الشهيد أبو حسن قنديل غرب المغازي بـ3 صواريخ
5:20
مراسلنا: استهداف عدة أراض زراعية غرب ووسط المغازي
5:13
مراسلنا: قصف مدفعي صهيوني مكثف وعنيف على شرق الوسطى
5:02
القدرة: ارتفاع حصيلة شهداء عائلة النجار الى 12 شهيدا
7:51
الزوارق البحرية تطلق حممها على ساحل بحر غزة
04:25 15
مصابا أحدهم بجراح حرجة بتدمير طائرات الاحتلال منزلا لعائلة ورش أغا ببيت لاهيا شمال قطاع غزة
04:15
استهداف منزل لعائلة الأطرش وأرض زراعية بدير البلح وسط قطاع غزة
04:00
طائرات الاحتلال تدمر منزلا لعائلة ورش أغا ببيت لاهيا شمال قطاع غزة
3:40
جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة بحق عائلات نازحة من بلدة خزاعة فيقصف منزلا بخانيونس بقذائف المدفعية ما أدى إلى استشهاد 8 مواطنين معظمهم أطفال ونساء وإصابة العشرات والشهداء هم الشهيدة إيمان حسين الرقب، والشهيد خليل النجار، والشهيدة جنى النجار، والشهيد سمير النجار، والشهيدة إخلاص النجار، والشهيد حسام النجار، والشهيدة آمنة النجار
3:33
غارة صهيونية  على منزل سكني وسط قطاع غزة
03:05
قصف مصنع اسفنج ببيت لاهيا قرب صالة الطيب شمال قطاع غزة واشتعال النار فيه
03:00
مدفعية الاحتلال تسهدف عددًا من الأراضي الزراعية في المغازي والبريج والنصيرات والزوايدة بالمنطقة الوسطى
02:30
أحد شهداء قصف منزل عائلة الكجك بمدينة غزة هو حسام عبد الغني ياسين (15 عامًا) أحد أحفاد مؤسس حركة حماس الشيخ الشهيد أحمد ياسين
02:10
الصحة: شهيدان هما طفل ومسن وأكثر من 15 إصابة جراء استهداف منزل عائلة الحاج أبو ناصر الكجك قرب مفترق الغفري بمدينة غزة
01:45
أكثر من 10 إصابات بقصف طائرات الاحتلال منزل عائلة رمضان في مخيم البريج وسط قطاع غزة
01:40  
غارة شارع الشهداء هو فضل العطاونة سائق سيارة أنقذ جرحى قصف إسرائيلي بحي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة
01:30  
وصول جثمان شهيد بقصف سيارة بشارع الشهداء بمدينة غزة
01:25  
تواصل القصف المدفعي العنيف على مستشفى بيت حانون شمال قطاع غزة وتدمير غرف به
12:16 
استهداف سيارة تابعة للأونروا في جباليا وأنباء عن أربعة إصابات وربما شهيد
12:08 
استشهاد المسعف محمد العبادلة بعد استهداف سيارة الاسعاف شرق القرارة بخانيونس جنوب القطاع
12:05  
طائرات بدون طيار تستهدف منزلًا لعائلة أبو قاسم بدوار البركة وسط دير البلح وسط قطاع غزة
...............

0 comments: