السبت، 3 سبتمبر 2011

جرائم الاحتلال الصهيوني -2-9

السبت، 3 سبتمبر 2011

جرائم الاحتلال الصهيوني -2-9
فلسطين الجمعه 4/10/1432 – 3/9/2011
http://ourmoqawama.blogspot.com
الموجز
جرائم الاحتلال
قوات الاحتلال تقوم بأعمال تمشيط بجنين ومحيطها
مغتصبون يهاجمون أهالي قرية جالود ويطالبونهم بالرحيل
قوات الاحتلال تقمع مسيرات الضفة المناهضة للجدار والاستيطان
هجمة صهيونية جديدة على الأسرى بعد رمضان
الاحتلال يشكّل طاقمًا خاصَّا تحسبًا لملاحقة عسكريين صهاينة في المحاكم الدولية
اخبار متنوعه
"الخارجية": تقرير "بالمر" ظالم ويفتقر للموضوعية
هنية يكرم متضامني "أميال من الابتسامات 5" و"الأفريقية"
تركيا تطرد سفير الصهاينة وتعلق اتفاقياتها العسكرية مع الاحتلال ردًّا على عدم اعتذار الكيان عن قتل المتضامنين الأتراك
عائلة "السعدي" المجاهدة: نموذج للمقاومة والعطاء الذي لا ينضب
حماس: نرحب بخفض تركيا تمثيلها الدبلوماسي مع الكيان الصهيوني، ونؤكد على أهمية ملاحقة مجرمي الحرب
حركة المقاومة الشعبية ترحب بقرار تركيا طرد السفير الصهيوني
رئيس تركيا: تقرير "بالمر" بالنسبة لتركيا "غير موجود"
أبو زهري ينتقد التقرير الأممي الخاص بأسطول الحرية
...............
التفاصيل
جرائم الاحتلال
قوات الاحتلال تقوم بأعمال تمشيط بجنين ومحيطها
جنين - المركز الفلسطيني للإعلام-شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الجمعة (2-9)، حملة تمشيط واسعة في أكثر من منطقة في مدينة جنين وقضاها، تخللها إطلاق للقنابل الضوئية وانتشار للجنود في السهول والمناطق المفتوحة دون اعتقالات.
وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال توغلت في مدينة جنين في الثالثة من فجر اليوم وتمركزت وسط المدينة قبل أن تغادر باتجاه شارع الناصرة إلى حاجز الجلمة.
كما توغلت قوات الاحتلال في مناطق بجنوب جنين؛ حيث أقامت حاجزًا مفاجئًا على الطريق الواصل بين بلدتي عرابة ويعبد فجر اليوم، وانتشر الجنود في سهل عرابة وفي محيط بلدة كفيرت قرب الكازية.
وفي غرب جنين، داهمت قوات الاحتلال بلدة اليامون، وشنت حملة تمشيط في أطراف البلدة، فيما أقامت حاجزًا مفاجئًا على شارع جنين – حيفا، حتى وقت مبكر من صباح اليوم.
..............
مغتصبون يهاجمون أهالي قرية جالود ويطالبونهم بالرحيل
نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام - هاجم مغتصبون صهاينة مسلحون ظهر اليوم الجمعة (2-9) قرية جالود جنوب مدينة نابلس، وطالبوهم بترك منازلهم والرحيل عن القرية.
وأفادت مصادر فلسطينية أن عشرات المغتصبين الصهاينة من مستوطنة "احيا" المقامة على أراضي قرية جالود، هاجموا أهالي القرية واعتدوا على منازل المواطنين وممتلكاتهم وطالبوا الأهالي تحت تهديد السلاح بالرحيل عن قريتهم، وترك بيوتهم وإخلاء القرية.
كما وقعت مواجهات بالحجارة بين المواطنين والمغتصبين، فيما أطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع باتجاه أهالي القرية ما أدى إلى إصابة عددٍ من المواطنين بحالات اختناق.
.............
قوات الاحتلال تقمع مسيرات الضفة المناهضة للجدار والاستيطان
الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام-قمعت قوات الاحتلال اليوم مسيرات الضفة الغربية السلمية ضد الجدار والاستيطان، كما واصل المغتصبون الصهاينة اعتداءاتهم الهمجية بالضفة؛ حيث هاجم مغتصبون صهاينة -مدججين بالأسلحة وبحماية قوات الاحتلال- اليوم قرية جالود جنوب شرقي مدينة نابلس بالضفة الغربية، ورشقوا المنازل بالحجارة وهددوا سكانها وطالبوهم بالرحيل.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس في تصريح صحفي اليوم الجمعة (2-9) إن مستوطنين متطرفين انطلقوا من إحدى البؤر الاستيطانية القريبة ويقومون في هذه الأثناء برجم منازل المواطنين بالحجارة.
وأضاف: إن المستوطنين يتمركزون على مسافة قريبة من أطراف القرية، مشيرًا إلى أنهم قد يرتكبون اعتداءات أخرى ضد السكان.وأكـد دغلس أن الوضع في قرية جالود متوتر، وأن هناك خشية من قيام المستوطنين بإضرام النار في حقول الزيتون أو المنازل.
وقال شهود عيان من القرية، إن المستوطنين حاولوا إحراق بعض الممتلكات، وهاجموا مركبات على مدخل جالود، وأن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز صوب المواطنين، الذين تصدوا لهجمات المستوطنين، ما أدى إلى إصابة عدد كبير منهم بالاختناق.
من جهة أخرى، أصيب العشرات من المواطنين والمتضامنين الأجانب، في مسيرة بلعين الأسبوعية المناوئة للاستيطان وجدار الفصل العنصري اليوم الجمعة، إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، كما احترقت مساحات واسعة جدًّا من الأراضي المزروعة بأشجار الزيتون بالبلدة على أيدي المستوطنين.
وأكدت اللجنة الشعبية، ردًّا على تصريحات ريفلين العنصرية، أن الأرض الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967 هي أراضٍ فلسطينية تاريخيًّا، وأنه حسب القانون الدولي، فإن الاستيطان فيها جريمة ضد الإنسانية، وانتهاك لحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف.
وفي مسيرة المعصرة الأسبوعية المنددة بجدار الضم العنصري والتوسع الاستيطاني، أصيب أربعة مواطنين اليوم بجروح ورضوض، كما اعتقل متضامن، بعد أن قمع جنود الاحتلال المسيرة وانهالوا على المشاركين بالضرب المبرح بأعقاب البنادق والعصي، ما أوقع أربع إصابات بين المشاركين، وهم : محمود زواهرة (38 عامًا)، محمود علاء الدين (24 عامًا)، جواد زواهرة (25 عامًا) ورأفت موسى (22 عامًا).
..............
هجمة صهيونية جديدة على الأسرى بعد رمضان
القسام ـ الضفة المحتلة :قال الناشط في قضايا الأسرى رأفت حمدونة إن إدارة مصلحة السجون بدأت خلال اليومين الماضيين هجمتها التي هددت بها الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني عقب انتهاء رمضان المبارك.
وأكد حمدونة أن المرحلة القادمة ستشهد تطورات كبيرة داخل السجون الصهيونية، حيث يستعد الأسرى لاتخاذ خطوات تصعيدية ردًّا على هذه الهجمة التي تشمل على التفتيشات المفاجئة لغرف الأسرى وقرارات العزل الانفرادي التي شملت الجميع وفرض العقوبات المالية ومنع الزيارات وعقوبات كبيرة غير مبررة.
وأكد الأسرى فى سجن نفحة لمركز الأسرى للدراسات أن وحدات مختصة اقتحمت وداهمت أمس الأربعاء غرفة 40 قسم 10 فى سجن نفحة واستمرت بالتفتيش بها لساعات متواصلة وعبثت بممتلكات ومحتويات الأسرى.
وفي أعقاب التفتيش قامت بأخذ مبلغ 3000 شيكل من القسم، وسحبت كل الأجهزة الكهربائية وعاقبت الأسرى شهر زيارات أهل وشهر نزهة رياضة، وشهر زيارات غرف بحجة إيجاد شريحة اتصال فى الغرفة.
واعتبر حمدونة أن ما تقوم به إدارة السجون من عقوبات جنونية كالتي حدثت في نفحة غير مبررة، وطالب الصليب الأحمر الدولى والمتخصصين والباحثين والمؤسسات الرسمية والأهلية والجمعيات الحقوقية والمنظمات المتضامنة مع الأسرى والداعمة لهم والفصائل الفلسطينية ووسائل الاعلام "المشاهدة والمسموعة والمقروءة " بمساندة الأسرى والضغط على الاحتلال لوقف انتهاكاته المتصاعدة بحق الأسرى والأسيرات فى السجون.
.............
الاحتلال يشكّل طاقمًا خاصَّا تحسبًا لملاحقة عسكريين صهاينة في المحاكم الدولية
القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام-أقرت الحكومة الصهيونية تشكيل طاقم خاص يتولى التعاطي مع احتمال تعرض ضباط وجنود صهاينة لدعاوى قضائية قد تقدّم ضدهم في المحاكم الدولية.
وأفادت وسائل الإعلام العبرية الرسمية بأن النيابة العسكرية، بالتعاون مع وزارة القضاء الصهيونية، أعدت طاقمًا خاصًّا، استعدادًا لاحتمال تعرض ضباط وجنود الجيش الصهيوني -كانوا قد شاركوا في عملية الاعتداء على قافلة السفن الدولية إلى غزة العام الماضي "أسطول الحرية"- لدعاوى قد تقدم ضدهم في المحاكم الدولية.
وبحسب ما نُشر؛ سيقوم الطاقم، المؤلف من خبراء ومستشارين قضائيين، ببحث كافة الجوانب القضائية والسياسية المتعلقة بمثل هذا الاحتمال، وذُكر أن قيادة الجيش الصهيوني أقرت تشكيل هذا الطاقم رسميًّا.
وكان رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، قد تعهد الشهر الماضي باللجوء إلى "خطة بديلة" واعتمادها كسياسة جديدة للتعامل مع "تل أبيب"، إذا ما واصلت تلكؤها ورفضها تقديم اعتذار رسمي لأنقرة عن واقعة العدوان العسكري على "أسطول الحرية"، قبل إصدار تقرير "بالمر".
وبحسب الخطة؛ فإن امتناع المسؤولين الصهاينة عن الاعتذار، سيدفع أنقرة إلى خفض مستوى العلاقات الدبلوماسية مع "تل أبيب" إلى مستوى الصفر، إلى جانب قطع كافّة العلاقات العسكرية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، ووقف التعاون المشترك بين الجانبين في كل المجالات، لا سيما في مجال الصناعات الدفاعية الذي وصل إلى أعلى مستوى له خلال السنوات الأخيرة.
...............
اخبار متنوعه
"الخارجية": تقرير "بالمر" ظالم ويفتقر للموضوعية
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام-انتقدت وزارة الخارجية في الحكومة الفلسطينية تقرير "بالمر" حول العدوان الصهيوني على سفن أسطول الحرية، مشيرة إلى أنها تنظر بغرابة شديدة إلى التقرير وموقفه من الحصار على قطاع غزة.
وقالت الوزارة في بيانٍ لها اليوم الجمعة (2-9): "إن التقرير يفتقد إلى الموضوعية والمهنية ما يجعله بعيداً عن التناول الموضوعي للحصار وأثاره المدمرة". مؤكدة أن الحصار بكل أسبابه وتداعياته هو من نتاج وجود الاحتلال على الأراضي الفلسطينية.
وأكدت أن التقرير يمثل تبريراً لحصار ظالم وغير قانوني أجمعت معظم دول العام على رفضه وضرورة رفعه، مشددة على رفضها القاطع لهذه التبريرات التي تشرع للاحتلال أن يواصل سياساته العدوانية وحصاره على قطاع غزة.
وطالبت الوزارة الأمم المتحدة بضرورة مراجعة مواقفها بشأن الحصار على قطاع غزة، كونها تمتلك تقارير دقيقة عن درجة الظلم والمعاناة التي لحقت بالقطاع جراء فرض الحصار.
.........
هنية يكرم متضامني "أميال من الابتسامات 5" و"الأفريقية"
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام-كرم رئيس الوزراء إسماعيل هنية وفدي قافلة أميال من الابتسامات 5 "قافلة شهداء الحدود"، والقافلة الإفريقية الأولى، مشيدًا بجهودهم التي يبذلونها لدعم فلسطين وشعبها، معربًا عن سعادته في كل مرة يلتقي فيها المتضامنين مع الشعب الفلسطيني.
وعبر هنية في كلمة له اليوم الجمعة (2-9) عن فخره واعتزازه بالجهود التي يبذلها المتضامنون، مؤكدًا على "أنهم حتى لو غادروا فلسطين بأجسادهم سيبقون في قلوب أبناء الشعب الفلسطيني"، ومشيرًا إلى أن أيام العمل التي جمعت أهل غزة بالمتضامين والتي عملوا فيها من أجل كسر الحصار كانت من أعظم الأيام.
وأكد على أن الأمة العربية والإسلامية هي العمق الحقيقي للقضية الفلسطينية وأنه حين غيبت الأمة ضاعت المرجعية وفقد الناس ثوابتهم ومبادئهم وانحرفوا وانخرطوا بمشاريع التسوية، "ولكن الصوت النقيّ الطاهر ظل موجودًا رغم الجراح؛ ففلسطين ستبقى لنا وستظل الأمة عمقنا الاستراتيجي والأحرار في كل العالم ردفًا لنا".
.................
تركيا تطرد سفير الصهاينة وتعلق اتفاقياتها العسكرية مع الاحتلال ردًّا على عدم اعتذار الكيان عن قتل المتضامنين الأتراك
أنقرة - المركز الفلسطيني للإعلام-قال وزير الخارجية التركي، أحمد داود أوغلو، إن تركيا قررت طرد السفير الصهيوني في أنقرة وتعليق اتفاقاتها العسكرية مع الكيان الصهيوني، وذلك على خلفية رفض الأخيرة الاعتذار عن مداهمتها أسطول الحرية، العام الماضي وقتل تسعة أتراك على متن سفينة مرمرة .
وأكد خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في أنقرة أنه سيتم خفض التمثيل الدبلوماسي مع الكيان الصهيوني إلى مستوى السكرتير الثاني، وأن السفير الصهيوني سيغادر يوم الأربعاء على أقصى حد .
واعتبر أن الحكومة الصهيونية مسؤولة عن موقفها، قائلاً: "حان الوقت كي تدفع "إسرائيل" الثمن"، وأشار إلى أن أنقرة لن تتراجع حتى تلبي "إسرائيل" مطالبها لحل أزمة "أسطول الحرية"، وأن تركيا لا تعترف بشرعية الحصار الصهيوني لغزة .
وتأتي هذه التصريحات عقب نشر صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية على موقعها الإلكتروني تقرير الأمم المتحدة الذي اعتبر أن حصار الاحتلال البحري لقطاع غزة قانوني، كما اعترف بأن الجيش الصهيوني استعمل "القوة المفرطة واللامنطقية" في تعاطيه مع أسطول الحرية .
وقال داود أوغلو إن بعض ما وصل إليه التقرير -الذي أصدره رئيس الوزراء النيوزيلندي السابق جيفري بالمر- غير مقبول .
يذكر أن تركيا سحبت سفيرها من الكيان الصهيوني، مباشرة بعد عملية مداهمة "أسطول الحرية" العام الماضي .

موقف الاحتلال
وكان مسؤول صهيوني رفيع قال في وقت سابق، اليوم إن بلاده ستقبل التقرير الأممي مع بعض التحفظات. وقال المسؤول دون الكشف عن اسمه لوكالة الصحافة الفرنسية "سنعلن قبولنا للتقرير بعد نشره رسميًّا، مع بعض التحفظات"، مشيرًا إلى أن التقرير يعترف بقانونية الحصار البحري الذي يفرضه الاحتلال على قطاع غزة .
وقال المسؤول الصهيوني: "يظهر التقرير أن الحصار البحري في حدّ ذاته وتطبيقه، يتماشيان مع القانون الدولي" .
وكان التقرير الدولي قد أشار إلى أن "الحصار البحري جاء كإجراء أمني مشروع بهدف منع دخول الأسلحة إلى غزة بحرًا، وتطبيقه يتماشى مع متطلبات القانون الدولي"
...............
عائلة "السعدي" المجاهدة: نموذج للمقاومة والعطاء الذي لا ينضب
الإعلام الحربي – خاص:هذه حكاية القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ المجاهد الأسير بسام السعدي وأسرته، وهي حكاية تستحق وقفات عز وفخار وشموخ وإباء، للتدليل على روعة العطاء المستند إلى إرادة الإيمان وجدار اليقين بالله وبما يدّخره سبحانه للمجاهدين، سواء أولئك الذين نالوا الشهادة في سبيل الله أم الذين ينتظرون قابضين على الجمر وما بدلوا تبديلا.
فعائلة السعدي المجاهدة لم تسلم من أذى ذي القربى والعدو الغاصب، حيث أقدمت أجهزة السلطة بالضفة المحتلة يوم السبت الماضي بتاريخ 28-8 على اعتقال المجاهد "عز الدين السعدي" نجل الشيخ بسام بعد أن فرضت حصاراً على منزله بجنين، وبعد مرور أربع أيام على اعتقال عز الدين، وبعد أن عجزت أجهزة امن السلطة على اعتقال المجاهد "صهيب السعدي" استكملت قوات الاحتلال دورها، فقامت باعتقاله يوم الخميس بتاريخ 1-9 على احد الحواجز الطيارة بين مدينتي رام الله ونابلس بالضفة المحتلة.
وكانت زوجة الشيخ بسام السعدي الأم الصابرة والمحتسبة "نوال السعدي"، قد تمكنت من زيارة ابنها عز الدين المعتقل في سجون السلطة، بعد مماطلة وتسويف قبل ان تسمح لها أجهزة امن السلطة الخاطفة لابنها من زيارته خلال العيد المبارك، حيث حددت مدة الزيارة بعشرة دقائق وبحضور أحد ضباط أمن السلطة في سجن بمدينة رام الله.
وتعرضت كذلك زوجة القائد بسام السعدي للاعتقال من قبل قوات الاحتلال وأمضت فترات اعتقال طويلة في سجون الاحتلال، وهي أماً لشهيدين من شهداء معركة البطولة والصمود في مخيم جنين ربيع العام 2002 (استشهد التوأمان إبراهيم وعبد الكريم من مجاهدي سرايا القدس، ولم يكن بينهما سوى أربعين يوماً).
لمزيد من التفاصيل اضغط على العنوان
..............
حماس: نرحب بخفض تركيا تمثيلها الدبلوماسي مع الكيان الصهيوني، ونؤكد على أهمية ملاحقة مجرمي الحرب
تعقيباً على قيام تركيا بخفض تمثيلها الدبلوماسي مع الكيان الصهيوني، وتجميد اتفاقياتها العسكرية الموقعة معه..، صرح مصدر مسؤول في حركة حماس بما يلي:
إننا في حركة حماس نرحب بالقرار التركي، ونعده خطوة في الاتجاه الصحيح رداً على غطرسة واعتداء الكيان الصهيوني على أسطول الحرية والمتضامنين الأتراك والدوليين الذين تعرضوا لعملية قرصنة صهيونية في المياه الدولية.
إننا وإذ نعلن تضامنا مع تركيا وخاصة أهالي الضحايا الذين ضحوا بأنفسهم من أجل عدالة القضية الفلسطينية وكسر الحصار عن قطاع غزة..، فإننا نثمن الجهد التركي الساعي إلى ملاحقة الكيان الصهيوني أمام المحاكم الدولية، كما ندعو الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى مقاطعة الكيان المحتل، والعمل على إنهاء الحصار عن قطاع غزة، وتقديم المزيد من العون والتضامن مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حريته وحقوقه الوطنية، وحقه في إقامة دولته المستقلة.
المكتب الإعلاميالجمعة 4 شوال 1432 هـالموافق 2 أيلول/سبتمبر 2011 م
..................
حركة المقاومة الشعبية ترحب بقرار تركيا طرد السفير الصهيوني
المكتب الإعلامي : رحبت حركة المقاومة الشعبية بقرار تركيا تخفيض مستوى العلاقات الدبلوماسية بين بلاده والكيان الصهيوني إلى مستوى السكرتير الثاني وطرد السفير وعن تعليق كافة الاتفاقات الأمنية بين البلدين لعدم تقديم اعتذار عن مجزرة أسطول الحرية التي قتل فيها 9 أتراك .
وقال المتحدث بإسم الحركة الأستاذ خالد الأزبط أن هذا ما عهدناه من تركيا والتي أكدت وقوفها الدائم إلى جانب حقوق شعبنا الفلسطيني في كل المواقف والتي تعتبر اليوم الحليف الأول للشعب الفلسطيني في ظل المتغيرات القائمة في المنطقة .
ومن هنا نثمن موقف الحكومة التركية الذي لم يرضخ لكل الضغوطات الدولية من أجل أن يوقف دعمه السياسي والخيري للشعب الفلسطيني الذي ما يزال مصِراً على موقفه الايجابي .
............
رئيس تركيا: تقرير "بالمر" بالنسبة لتركيا "غير موجود"
أنقرة - المركز الفلسطيني للإعلام-اعتبر الرئيس التركي عبد الله غل اليوم الجمعة (2-9) أن تقرير لجنة "بالمر" التي أنشأتها الأمم المتحدة للتحقيق بأحداث الهجوم الصهيوني على أسطول الحرية العام الماضي "غير موجود"، محذرًا في ذات الوقت من خطوات إضافية ستتخذها تركيا ردًّا على رفض الكيان الصهيوني تقديم اعتذار عن هجومه على الأسطول.
وقال غل في تصريحات صحفية ردًّا على سؤال عن عدم تضمين تقرير لجنة بالمر -الذي سربت صحيفة "نيويورك تايمز" مقتطفات منه- توصية للكيان بالاعتذار من تركيا، إن "مثل هذا التقرير غير موجود بالنسبة إلينا".
وأكد على أن تصريحات وزير الخارجية أحمد داود أوغلو بشأن التقرير تشكّل موقف الدولة التركية، وقال "في الواقع كان يجب اتخاذ هذه الإجراءات قبل".
وأضاف إن "الإجراءات التي أعلنّا عنها اليوم هي الخطوة الأولى.. ووفقًا لتطور الأحداث والموقف الإسرائيلي يمكن اتخاذ إجراءات إضافية في المستقبل"، مؤكدًا أن الحكومة الصهيونية "غير ذات صلة" وليس لديها استراتيجية
...............
أبو زهري ينتقد التقرير الأممي الخاص بأسطول الحرية
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام-وصف الدكتور سامي أبو زهري الناطق باسم حركة "حماس" التقرير الأممي حول الهجوم الصهيوني على أسطول الحرية المتجه نحو قطاع غزة عام 2010، بأنه "غير منصف وغير متوازن".
وقال أبو زهري في تصريحات صحفية اليوم الجمعة (2-9) إن تقرير الأمم المتحدة حول هجوم البحرية الصهيونية على أسطول الحرية يساهم في منح الاحتلال الفرصة للإفلات من المسؤولية.
وكان التقرير الأممي انتقد الهجوم الصهيوني على الأسطول واصفًا العملية بأنها "تشكل استعمالا مفرطًا للقوة"، لكنه في ذات الوقت اعتبر أن الحصار الصهيوني لغزة "قانوني وصحيح".
وأشار التقرير في المقابل إلى أن محاولة أسطول الحرية الوصول إلى شواطئ قطاع غزة المحاصر من قبل الكيان الصهيوني يعد "تصرفًا طائشًا"، معتبرًا الحصار المفروض على القطاع "عملا شرعيًّا".
وقال التقرير -الذي لم يصدر بعد والذي أوردت صحيفة (نيويورك تايمز) مقتطفاتٍ منه- إن "قرار إسرائيل مهاجمة الأسطول بقوة كبيرة وعلى مسافة بعيدة من قطاع غزة، والصعود إلى السفن دون إنذار نهائي، يعتبر استعمالا مفرطًا للقوة وغير مبرر".
...................


0 comments: