الأربعاء، 16 فبراير، 2011

هدم قرية واعتقالات صهيونيه واعتراف بقصف سوريا واعمال امن عباس

الأربعاء، 16 فبراير، 2011

هدم قرية واعتقالات صهيونيه واعتراف بقصف سوريا واعمال امن عباس

فلسطين الأربعاء 13/3/1432 – 16/2/2011

http://ourmoqawama.blogspot.com

الموجز

جرائم الاحتلال

قوات الاحتلال تعتقل 12 مواطنًا في الضفة الغربية فجر اليوم

الاحتلال يهدم قرية العراقيب للمرة الـ 19 على التوالي ويعتدي على سكانها

الاحتلال يختطف مرافق مريضة على حاجز بيت حانون

الاحتلال يعيق وصول المواطنين إلى المسجد الإبراهيمي بالخليل

الاحتلال ينصب حواجز فجائية على مداخل الخليل

قوات الاحتلال تقتحم جنين وعددًا من قراها فجر اليوم

قوات الاحتلال الخاصة تقتحم منزل النائب المقدسي المهدد بالإبعاد أحمد عطون

الأسير عصام جندل.. مشاكل صحية تتفاقم داخل سجون الاحتلال

الاحتلال يؤجل محاكمة النائب عبد الرازق للمرة الرابعة على التوالي

الاحتلال الصهيوني يداهم قرية حوسان ويعتقل مواطنًا

العواصف الرملية تضاعف معاناة الأسرى بسجن النقب

رحلات للطلاب اليهود في القدس إلى المسجد الإبراهيمي بالخليل

الجيش الصهيوني يعترف رسمياً بقصف موقع "دير الزور" السوري خلال فيلم وثائقي أعدته هيئة أركان العدو

الإفراج عن عدد من الأسرى في سجون الاحتلال

الكيان الصهيوني يلوح بشن حرب جديدة على لبنان

مشروع قانون صهيوني يمنع المتضامنين الدوليين من دخول فلسطين

الحصار

وفاة عامل وإصابة آخرين بانهيار أرضي وسط القطاع

اعمال امن عباس

امن عباس تختطف 8 من أنصار حماس بينهم الصحفي سامي العاصى

سيارات تابعة للمخابرات الصهيونية تقف أمام مقر مخابرات "عباس" في الخليل

القيادي حسين عمرو.. شيخ دورا الذي يُهان في سجون عباس

اخبار متنوعه

بالفيديو.. الرئيس المخلوع "بن علي" يقف خلف اغتيال صلاح خلف وأبو الهول بالتعاون مع الموساد الصهيوني

تشييع جثمان الشهيد الرويضي في القدس المحتلة

إصابة مواطنين بانفجار جسم من مخلفات الاحتلال شرق غزة

الداخلية تحذر المواطنين من الاستجابة للمخابرات الصهيونية

اسماعيل رضوان يحذر من هجمة تهويد شرسة في القدس

الداخلية" توزع مساعدات مالية على أهالي نزلاء سجن غزة

أطفال غزة يحيون اليوم العالمي لسرطان الأطفال الذى وصل لمعدل 62 حاله سنويا بفلسطين

هنية يشكر أمير قطر لتدخله للإفراج عن رجل أعمال فلسطيني

نصر الله: حزب الله قد يسيطر على الجليل اذا فرضت الحرب على لبنان

سامي شهاب يظهر في مهرجان حزب الله في بيروت

غزة: ضبط مزوري عملة بأكثر من 25 ألف دولار مزور

لأول مرة..الجيش المصري ينتشر في كل شمال سيناء

.....................

التفاصيل

جرائم الاحتلال

قوات الاحتلال تعتقل 12 مواطنًا في الضفة الغربية فجر اليوم

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام-اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء (16-2)، اثني عشر مواطنًا فلسطينيًّا في كلٍّ من رام الله والخليل.

وقال شهود عيان، إن القوات الصهيونية اقتحمت عدة مناطق وبلدات بشمال مدينة رام الله وداهمت عددًا من منازلها، كما أجبرت سكانها -وغالبيتهم من الأطفال والنساء- على مغادرة منازلهم والوقوف في العراء في ظل الأحوال الجوية السيئة والبرد الشديد.

وأضافوا أن قوات الاحتلال قامت بتفتيش المنازل والتدقيق في هويات المواطنين الذكور، قبل أن تعتقل منهم تسعة شبّان، بزعم أنهم "مطلوبون" للاشتباه بتنفيذهم هجمات فدائية ضد أهداف تابعة لقوات الاحتلال.

وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال قامت باقتياد المعتقلين إلى جهة مجهولة للتحقيق معهم، دون أن توضح هويتهم أو صفتهم التنظيمية.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال، جهاد سلمان مواس من بلدة بني نعيم شرق المدينة، بعد اقتحامه وتفتيشه، وهو مختطف سابق لدى ميليشيا "فتح" عدة مرات؛ حيث يعمل إمامًا لمسجد بني نعيم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين رائد عبد الفتاح الجعبري وعلياء محمد الجعبري من منزليهما في مدينة الخليل، ونقلا إلى جهة مجهولة

..............

الاحتلال يهدم قرية العراقيب للمرة الـ 19 على التوالي ويعتدي على سكانها

النقب – المركز الفلسطيني للإعلام-قالت مصادر فلسطينية في النقب (جنوب فلسطين المحتلة عام 48)، إن العديد من سكان قرية العراقيب أصيبوا بجروح أثناء محاولتهم التصدّي لعملية هدم قريتهم للمرّة التاسعة عشر على التوالي.

وأضافت أن قوات كبيرة تابعة لشرطة الاحتلال قامت برفقة وحدات خاصّة وعدد من الجرّافات وآليات الهدم الثقيلة، صباح اليوم الأربعاء (16/2)، باقتحام قرية العراقيب في النقب وهدم بيوت القرية وخيامها التي أُقيمت على أنقاض بيوتهم المهدّمة لأول مرة في آب (أغسطس) عام 2010 الماضي.

وأوضحت المصادر، أن الجنود الصهاينة أقدموا على إطلاق الرصاص المطاطي باتجاه عدد من المواطنين الفلسطينيين الذين حاولوا منع جرّافات الاحتلال من هدم منازلهم، كما قامت بإجبار سكّان القرية على مغادرة منازلهم تحت تهديد السلاح.

في حين بدأت آليات الاحتلال بتجريف أراضي القرية التي تقرّر مصادرتها، تمهيدا لزراعتها بالأشجار وضمّها لأملاك ما يسمى بـ "صندوق أراضي إسرائيل" المعرف أيضاً بـ "الكيرن كييمت".

جدير بالذكر، أن قوات شرطة الاحتلال حظرت على الصحفيين الاقتراب من القرية لتغطية أحداث عملية الهدم.

..............

الاحتلال يختطف مرافق مريضة على حاجز بيت حانون

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام-ناشدت عائلة المختطف محمد موسى محمد زعرب (38 عاماً)، كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية، بالتحرك الفوري لإطلاق سراح ابنها الذي اختطف أثناء مرافقته لشقيقته حنان (42 عاماً) لرحلة علاج من غزة إلى القدس المحتلة عبر معبر بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأوضحت العائلة، في بيان لها مساء الثلاثاء (15-5)، إن قوات الاحتلال قامت باحتجاز محمد أثناء دخوله المعبر، وحققت معه من الصباح حتى المساء حيث حولته للاعتقال في سجن عسقلان، فيما وصلت شقيقته للمشفى للعلاج.

يشار إلى أن سلطات الاحتلال الصهيونية تبتز المسافرين عبر معبر بيت حانون شمال القطاع، حيث يتم مساومتهم والضغط عليهم من أجل تجنيدهم كعملاء له

...............

الاحتلال يعيق وصول المواطنين إلى المسجد الإبراهيمي بالخليل

الخليل - المركز الفلسطيني للإعلام-أغلقت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء (15-2) عدداً من أبواب المسجد الإبراهيمي وسط مدينة الخليل لمنع وصول مئات المواطنين إليه للمشاركة في إحياء ذكرى المولد النبوي.

وقال مواطنون لـ "المركز الفلسطيني للإعلام" إن قوات الاحتلال سمحت لهم بالدخول من خلال بوابة واحدة فقط بعد التفتيش الإلكتروني واليدوي الدقيقين، وهو ما تسبب بأزمة كبيرة نتيجة قيام الجنود بإغلاق جميع الأبواب المؤدية للمسجد، بهدف إعاقة وصول مئات المواطنين إليه.

وذكر المواطنون أن قوات الاحتلال تعمدت تفتيش الوافدين للمسجد، بالإضافة إلى احتجاز عدد من الشبان وحجر هوياتهم لساعات.

يشار إلى أن ذكرى مجزرة المسجد الإبراهيمي تمر بعد عشرة أيام في ظل تصعيد قوات الاحتلال لمضايقاتها واعتداءاتها بحق المواطنين في المدينة.

............

الاحتلال ينصب حواجز فجائية على مداخل الخليل

الخليل - المركز الفلسطيني للإعلام-أ كدت مصادر فلسطينية وشهود عيان أن قوات الاحتلال قامت بنصب حواجز فجائية على مداخل مدينة الخليل من جهة الشمال، وقامت بإيقاف سيارات فلسطينية والتدقيق في البطاقات الشخصية لأصحابها .

وقالت ذات المصادر إن قوات الاحتلال نصبت حاجزًا فجائيًّا بالقرب من جسر حلحول شمال المدينة، وكذلك على الطريق الالتفافي رقم 60، وقامت لأكثر من ساعتين بإيقاف سيارات المواطنين وتفتيشها تحت وطأة البرد القارس.

.................

قوات الاحتلال تقتحم جنين وعددًا من قراها فجر اليوم

جنين - المركز الفلسطيني للإعلام-داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدة بلدات جنوب مدينة جنين وشنت عمليات تمشيط، وداهمت عددًا من المنازل في المطر والبرد الشديدين.

وقال شهود عيان إن عشر آليات عسكرية يرافقها ضابط مخابرات صهيوني في بلدة كفر راعي داهمت صباح الأربعاء (16-2) منزلين يعودان لكل من: حافظ حسن ملحم، وهاني أحمد خير الله، واستجوبوا سكان المنزل في العراء حتى ساعات الصباح.

وقالت مصادر محلية إن ثماني آليات عسكرية توغلت في بلدات عرابة وفحمة وجابت في شوارعها حتى ساعات الصباح.

كما قام عشرات الجنود الصهاينة باقتحام وتمشيط المنطقة الواقعة بين قريتي رمانة وزبوبة في محيط جدار الفصل العنصري وداهمت عددًا من المنازل القريبة في تلك المنطقة

................

قوات الاحتلال الخاصة تقتحم منزل النائب المقدسي المهدد بالإبعاد أحمد عطون

القدس المحتلة- المركز الفلسطيني للإعلام-اقتحمت قوات صهيونية خاصة يعد عصر اليوم الأربعاء (16-2) منزل النائب المقدسي المهدد بالإبعاد أحمد عطون ومنزل والده في مدينة القدس، واختطفت شقيقه جهاد عطون وابن عمه بعد تحطيم محتويات المنزلين والإعتداء على من كان في المنزل.

وقال النائب عطون إن قوات خاصة صهيونية اقتحمت منزله ومنزل والده في تمام الساعة الرابعة والنصف بعد العصر، وقامت بقطع جميع وسائل الاتصال والخليوي قبل أن تختطف اثنين من عائلته وتقتادهم إلى جهة مجهولة.

وتابع "قامت القوات الخاصة الصهيونية أيضاً بالإعتداء على شقيقي جهاد وضربه ضرباً مبرحاً دون أي مبرر أو سبب يستدعي ذلك الاقتحام والإعتداء".

وحمل النائب المقدسي الاحتلال المسئولية الكاملة عن حياة شقيقه وابن عمه وعن الأضرار التي لحقت بالمنزل جرّاء الاقتحام الهمجي والذي يعبر عن العقلية الإجرامية للاحتلال.

و استنكر النواب الإسلاميون هذا الإجراء الصهيوني الإجرامي، مؤكدين أن ذلك يدل على فشل الاحتلال في تحقيق أهدافه في إبعاد النواب عن مدينة القدس فلجأ إلى الإرهاب والتخويف واقتحام البيوت والإعتداء على حرمات البيوت.

................

الأسير عصام جندل.. مشاكل صحية تتفاقم داخل سجون الاحتلال

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام-أفاد نادي الأسير أن الأسير عصام جندل من القدس المحتلة والمعتقل في سجن جلبوع عند الاحتلال الصهيوني، يعاني من مشاكل في القلب منها النبض السريع وأزمة ضيقة النفس، كما يعاني من مشاكل في العينين حيث أجريت له ثلاثة عمليات في العينين.

وأكد نادي الأسير في تقرير صادر عنه اليوم الأربعاء(16-2) أنه وبعد إجراء العمليات أصبح الأسير يتناول 13 حبة دواء يومياً، مما أدى إلى تدهور في حالته الصحية بالرغم من تناوله للدواء.

ومن الجدير ذكره، أن إدارة السجون في كثير من الأحيان تستخدم الأسرى المرضى كحقول لتجاربها الطبية الأمر الذي يعرض حياة الأسرى للخطر، كما وأثبتت العديد من الدراسات التي أجرتها منظمات حقوق إنسان أنه تم استخدام العديد من الأدوية كتجارب على أسرى مرضى مما فاقم من وضعهم الصحي وأدى إلى استشهاد عدد منهم نتيجة لذلك ونتيجة للإهمال الطبي.

من جهته، طالب الأسير جندل بمتابعة حالته الصحية ومعاينتها بأسرع وقت من أجل إنقاذ وضعه الصحي.

يذكر أن الأسير عصام جندل قد اعتقال عام 1975 لمدة خمس سنوات، وفي عام 1986 حكم عليه بالمؤبد، وهو بذلك يكون قد أمضى أكثر من 27 عامًا على فترتين

................

الاحتلال يؤجل محاكمة النائب عبد الرازق للمرة الرابعة على التوالي

نابلس- المركز الفلسطيني للإعلام-أجلت محكمة سالم الصهيونية اليوم الأربعاء (16-2) محاكمة النائب المختطف د. عمر عبد الرازق للمرة الرابعة على التوالي ليوم الأحد القادم (20-2).

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت منزل النائب عبد الرازق بتاريخ 11/01/2011 واختطفته وحولته لمركز "الجلمة" للتحقيق، ولم يسمح لعائلته بزيارته أو الإطمئنان عليه منذ ذلك الحين. كما اقتحم جنود الاحتلال مكتبه في محافظة سلفيت وحطموا محتوياته.

وعرض الاحتلال النائب عبد الرازق على محاكم عسكرية صهيونية أكثر من مرة دون تقديم أي لوائح اتهام حقيقية ضده، سوى بعض الأوراق التي يدعي أنه صادرها من مكتبه بعد اقتحامه

...............

الاحتلال الصهيوني يداهم قرية حوسان ويعتقل مواطنًا

قــــاوم – الضفة المحتلة :اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني مساء الثلاثاء 15/2مواطنا بعد مداهمة منزله ببلدة حوسان جنوب غرب محافظة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية من البلدة اعتقال قوات الاحتلال للمواطن محمد باسم حمامرة (26 عاما) واقتياده إلى جهة مجهولة.

وأشارت إلى أن عدة جيبات عسكرة وناقلات للجند اقتحمت البلدة في ساعات المساء، وجرت مواجهات متفرقة بين الفتية والشبان من جهة وقوات الاحتلال من جهة أخرى.

وأوضحت بأن تواجدا عسكريا لقوات الاحتلال ما زال في محيط البلدة، ويشار إلى أن المعتقل حمامرة اعتقل لأكثر من مرة لدى قوات الاحتلال.

................

العواصف الرملية تضاعف معاناة الأسرى بسجن النقب

النقب- المركز الفلسطيني للإعلام-أكد الأسرى بسجن النقب الصحراوي أن سوء الأحوال الجوية وما يصاحبها من عواصف رملية تؤثر بشكل كبير على الأسرى وخاصة مرضى الأزمة والربو والحساسية.

وتحدث الأسرى لـ"مركز الأسرى للدراسات" اليوم الأربعاء (16-2) موضحين أن معتقل النقب يحتوي على 9 خيام (أقسام)، بالإضافة لأقسام الغرف، معظمها مهددة بالتمزق في حال استمرار العواصف الرملية والرياح المحملة بالأتربة على ما هي عليه، خاصة في ظل عدم توفر الإمكانيات الضرورية للأسرى للحفاظ على صحتهم ومقتنياتهم.

وأضاف الأسرى: أن الرمال غطت مقتنياتهم الخاصة، محذرين من تفاقم الأحوال الصحية للمرضى الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي مثل الأزمة والربو والحساسية وغيرها.

وأكد الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات وجود قلق حقيقي عند أهالي الأسرى كافة وخاصة الممنوعين منهم من الزيارات، ويتساءل الأهالي عن كيفية تغطية حاجات أبناءهم من ملابس وأغطية في ظل الأوضاع الجوية المتقلبة والحرمان من الزيارات.

................

رحلات للطلاب اليهود في القدس إلى المسجد الإبراهيمي بالخليل

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام-تعتزم السلطات الصهيونية، تنظيم رحلات مدرسية للطلبة اليهود في القدس المحتلّة إلى المسجد الإبراهيمي الشريف في محافظة الخليل (جنوب الضفة الغربية)، والذي أعلنت سلطات الاحتلال سابقًا عن إدراجه ضمن "قائمة التراث اليهودي".

وأوعز وزير التربية والتعليم الصهيوني، غدعون ساعر، إلى مدير لواء القدس في وزارته دراسة إمكانية موافقة المدارس على المشاركة في برنامج زيارات منظمة للمسجد الإبراهيمي الشريف، خلال العام الدراسي المقبل.

ونقلت وسائل الإعلام الصهيونية عن ساعر قوله "من المهم جدًّا أن يتعرف تلامذتنا على الجذور التاريخية لأرض (إسرائيل)"، في إشارة الى الكيان الصهيوني بحدوده التوراتية.

................

الجيش الصهيوني يعترف رسمياً بقصف موقع "دير الزور" السوري خلال فيلم وثائقي أعدته هيئة أركان العدو

القدس المحتلة- المركز الفلسطيني للإعلام-في أول اعتراف صهيوني رسمي من نوعه بالمسؤولية عن قصف موقع دير الزور السوري في (أيلول 2007)، عرضت هيئة الأركان العامة الصهيونية في احتفال خاص، فيلماً وثائقياً يتضمن توثيقاً للغارة الصهيونية على الموقع المذكور باعتباره أحد الإنجازات العسكرية التي نفذها الجيش الصهيوني، في عهد رئيس أركان الجيش الصهيوني المدعو "غابي أشكنازي" الذي انتهت خدمته العسكرية.

وجاء عرض الفيلم في سياق وقائع احتفال تكريمي أقامته الأركان العامة لوداع "أشكنازي" حضره العديد من مسؤولي الجيش وأجهزة الاستخبارات الصهيونية الحاليين والسابقين، بمن فيهم رئيس جهاز "الموساد" الصهيوني الذي انتهت ولايته أيضا قبل فترة وجيزة المدعو "مئير داغان".

وبحسب ما نقلته صحيفة "هآرتس" الصهيونية: فإن الشريط تضمن أيضاً اعترافاً توثيقياً بمسؤولية الكيان الصهيوني عن تخريب كومبيوترات أجهزة الطرد المركزي الإيرانية الخاصة بتخصيب اليورانيوم العام الماضي، بواسطة فايروسات "Stuxnet" التي جرى تصنيعها في مختبرات أجهزة الاستخبارات الصهيونية، وكانت هذه العملية قد شغلت الإعلام العالمي قبل أشهر قليلة، حيث أشير بأصابع الاتهام إلى "الكيان الصهيوني و / أو الولايات المتحدة" بالوقوف وراء ذلك، إلا أن الحكومة الصهيونية لزمت الصمت.

وذكرت مصادر صهيونية أن تحقيقاً بدأ من قبل جهاز "شين بيت" لمعرفة الكيفية التي تسربت بها معلومات الاحتفال الخاص الذي أقامته هيئة أركان الجيش الصهيوني لصحيفة "هآرتس".

.................

الإفراج عن عدد من الأسرى في سجون الاحتلال

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام-أفادت مؤسسة التضامن الدولي لحقوق الإنسان، أن سلطات الاحتلال الصهيوني أفرجت يوم أمس الثلاثاء (15-2) عن عدد من الأسرى الفلسطينيين.

وأشار أحمد الطوباسي المحامي في مؤسسة التضامن الدولي إلى أن الاحتلال أطلق سراح الأسير جلال كامل عرابي نخلة (40 عامًا) من مخيم الجلزون قرب مدينة رام الله، والذي اعتقل من منزله بتاريخ (22-5-2009)، وقد حكمت محكمة عوفر العسكرية عليه آنذاك بالسجن لمدة 22 شهرًا.

كما أفرجت قوات الاحتلال عن الأسير عدي هاشم عبد الفتاح الهيموني من مدينة الخليل والذي اعتقل بتاريخ (2-9-2010) بعد أن قضى 6 شهور داخل السجن.

يشار إلى أن الهيموني أسير سابق وشقيق لثلاثة أسرى لا يزالون داخل السجن إلى الآن، وهم: باسل الهيموني والمحكوم بالسجن لمدة 27 عامًا، ويحيى الهيموني، ويقضي حكمًا بالمؤبد مرتين، ومحمد الموقوف لغاية اليوم دون حكم بالسجن.

كما أفرجت سلطات الاحتلال أمس الثلاثاء عن الأسيرين منذر محمد حريز (30 عامًا)، من مدينة الخليل، والأسير مراد فضل سليمان طه (28 عامًا)، من مدينة جنين.

وأشار المحامي الطوباسي إلى أن الأسير حريز معتقل منذ (25-2-2010)، ومحكوم بالسجن لمدة عام فعلي، في حين أفرج الاحتلال عن الأسير طه، المعتقل بتاريخ (19-2-2003)، بعد ثماني سنوات من الأسر قضاها متنقلاً داخل السجون الصهيونية.

وطالب الباحث والمحامي في التضامن الدولي بضرورة الإفراج الفوري عن جميع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال سيما الأطفال والنساء منهم ومن مضى على اعتقاله في الأسر سنوات عديدة.

................

الكيان الصهيوني يلوح بشن حرب جديدة على لبنان

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام-هدد وزير الحرب الصهيوني إيهود باراك خلال خلال جولة أمس الثلاثاء مع رئيس الأركان الصهيوني الجديد بيني غانتز على الحدود الشمالية للأراضي الفلسطينية المحتلة بالحرب مجددا على لبنان.

وقال باراك للقوات الصهيونية المنتشرة قرب الحدود مع لبنان: "إن "الهدوء يسود (على الحدود) لأن حزب الله يدرك قدرتنا على الردع"، مضيفا: "لكن هذا الوضع ليس أبديا وقد يطلب منكم الدخول مجددا إلى لبنان".

وتابع باراك "علينا أن نكون مستعدين لأي اختبار والسر يكمن في الرد بسرعة، خلال ثوان، إذا حدث أي شىء".

.................

مشروع قانون صهيوني يمنع المتضامنين الدوليين من دخول فلسطين

القدس المحتلة- المركز الفلسطيني للإعلام-أقرت اللجنة القانونية في الكنيست الصهيوني بالقراءة الأولى اقتراح قانون يحمل اسم "مكافحة حملات مقاطعة إسرائيل" بغرض التصدي لظاهرة ازدياد حملات المقاطعة الاقتصادية في أوروبا .

وقالت صحيفة هآرتس اليوم الأربعاء (16-2) إن القانون يتضمن فرض غرامة مالية على "الإسرائيليين" المطالبين بمقاطعة الكيان الصهيوني، كما سيمنع دخول الأجانب المطالبين بمقاطعة الكيان إلى داخل فلسطين .

كما يتضمن القانون فرض عقوبات على الدول التي تقر في قوانينها مقاطعة الكيان الصهيوني من أجل منع ارتقاء الحملات الشعبية إلى المستوى الحكومي في تلك الدول .

................

الحصار

وفاة عامل وإصابة آخرين بانهيار أرضي وسط القطاع

قــــاوم – وكالات : توفي عامل حصمة وأصيب اثنين آخرين بجراح في انهيار أرضي شرق وادي غزة وسط قطاع غزة.

وأفادت الأخبار الواردة من المكان أن طواقم الدفاع المدني تلقت بلاغا حول فقدان ثلاثة عمال أثناء جمع الحصمة بعد انهيار جرف رملي عليهم، وهرعت على الفور الطواقم لإنقاذهم.

وأكد الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ أدهم أبو سلمية وفاة الشاب رامي أبو حجير ( 28 عاما) وهو أحد عمال الحصمة وإصابة اثنين آخرين في الحادث، ونقلوا جميعا إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع.

ووصف أبو سلمية حالة المصابين بالطفيفة.

ويلجأ العديد من العمال للبحث عن الحصمة في بطن وادي غزة، لتوفير لقمة عيش لأسرهم، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة بفعل الحصار المستمر منذ أكثر من أربع سنوات

..................

اعمال امن عباس

امن عباس تختطف 8 من أنصار حماس بينهم الصحفي سامي العاصى

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام-واصلت ميليشيا عباس حملات الاختطاف بحق أنصار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية المحتلة، حيث اختطفت 8 من أنصارها في محافظات نابلس والخليل.

وبحسب مصادر محلية اليوم الأربعاء (16-2)؛ ففي محافظة نابلس، اختطفت الميلشيا الصحفي سامي العاصي بعد استدعائه للمقابلة، علما أن الصحفي العاصي سبق أن اختطف من قبل ما يسمى "جهاز المخابرات" بعد أيام من الإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد أن أمضى ثلاث سنوات في الاعتقال الإداري .

واختطفت الميلشيا المواطن رائد بدر من منزله في بلدة طلوزة علماً أنه يعمل آذن في مدرسة البلدة وهو شقيق القيادي راغب بدر أحد مبعدي مرج الزهور والمختطف السابق عدة مرات لدى ميليشيا عباس .

كما اختطفت ميليشيا عباس الطالب في جامعة "البوليتكنك" عمرو فايز الشولي من عصيرة الشمالية، فيما اختطف الوقائي من ذات البلدة الأسير المحرر أحمد البيراوي بعد أيام من الإفراج عنه من سجون الاحتلال وهو من أبناء حركة الجهاد الإسلامي و مختطف سابق لدى الميلشيا.

ومن بلدة عصيرة القبلية اختطف ما يسمى "جهاز الوقائي" الأسير المحرر همام صالح بعد استدعائه للمقابلة وهو مختطف سابق .

من جهة أخرى اختطفت الميشيا الأسير المحرر مروان محمد أقرع من بلدة قبلان، علماً أنه معلم مفصول من وظيفته على خلفية الانتماء السياسي، فيما تم الإفراج عن الشقيقين التوأم المعلمين محمد ومحمود قاسم أزعر من بلدة قبلان بعد 3 شهور من الاختطاف في سجن جنيد، كما أفرجت عن المختطف ياسر أزعر بعد اختطاف دام 7 شهور وجميعهم أسرى محررون وسبق أن تعرضوا للاختطاف سابقاً.

وفي محافظة رام الله، واصلت الميلشيا اختطاف العديد من أبرز قادة ونشطاء الحركة في المحافظة ومنهم الشيخ صالح عطية من خربثا المصباح والشيخ تيسير العاروري من عارورة ومحمد أحمد الريّان من بيت لقيا و إدريس حجة من بيتونيا و جهاد حميدان وسليمان أبوعيد من بدو و سليم شماسنة من قطنة.

يذكر أنهم جميعا أسرى محررون وسبق أن تعرضوا للاختطاف سابقا وأفرج عن بعضهم بقرارات إفراج من المحكمة .

وفي محافظة الخليل، تم اختطاف الأستاذ إبراهيم فرج الله والأسير المحرر محمد طميزة من بلدة إذنا ، فيما داهمت قوة كبيرة من الميلشيا محالا تجارية تعود للمواطن أحمد اليتيم وقامت باختطافه، كما قامت باقتحام منزل المختطف ومنازل عدد من إخوته، وعاثت فيها فساداً وبعد تفتيشها تفتيشاً دقيقاً قامت بمصادرة مبلغ مالي يقدر بنحو 150 ألف دينار.

وفي محافظة جنين، واستمراراً لمسلسل التنسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر بسام عمارنة من قرية يعبد وهو مختطف سابق لدى ميليشيا عباس

..................

سيارات تابعة للمخابرات الصهيونية تقف أمام مقر مخابرات "عباس" في الخليل

الخليل - المركز الفلسطيني للإعلام-أكد مصدر خاص لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" أن عددًا من ضباط المخابرت الصهيونية رفيعي المستوى وصلوا إلى مقر مخابرات عباس في مدينة الخليل،اليوم الأربعاء (16-2 ).
وقد أشار المصدر إلى أن سيارات المخابرات الصهيونية وقفت أمام مقر مخابرات "فتح" دون وجود أي حراسة أمام المقر من قبل الميليشيا.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الاجتماعات المشتركة ضمن التنسيق الأمني المتبادل بين الطرفين لمحاربة المقاومة، والتي وصلت لمرحلة غير مسبوقة.

................

القيادي حسين عمرو.. شيخ دورا الذي يُهان في سجون عباس

الضفة الغربية – فلسطين الآن-الشيخ حسين عمرو أبو أنس ذو الستين عاماً أحد رجالات بلدة دورا قضاء الخليل كان أحد من طالهم ظلم هذه الثلة الآثمة، حيث لم تشفع له مكانته ولا سنه ولا أمراضه ولا سنواتٍ قضاها في سجون الاحتلال عزيزاً كريماً، فاختطفته أجهزة دايتون مولر مرات عديدة متناوبةً عليه ما بين وقائي ومخابرات حتى جاء الدور أخيراً على جهاز الوقائي فاختطفه قبل شهرين ونصف بعد مداهمة منزله وبالتحديد في الثاني من شهر كانون الأول 2010 حيث نقل إلى سجن الظاهرية ووضع في زنزانة انفرادية دون أية مراعاة لوضعه الصحي.

هذه الزنازين التي قضى فيها الشيخ حسين عدة أشهر على مدار اختطافاته المتكررة التي تعرض لها، ليس لأنه خان وطنه وتعامل مع عدوه أو لأنه اعتدى على جار له، فهذه الأسباب لا يحاسب عليها الفلسطيني بنظر أجهزة فتح، السبب واضحٌ ومعروف، فالشيخ أبو أنس يعتبر من الوجوه البارزة في مدينة الخليل، خدم أبناء شعبه وعمل في إدارة المؤسسات الخيرية وهو عضو في الهيئة الإدارية في الجمعية الخيرية الإسلامية، وعضو هيئة إدارية في جمعية دورا الخيرية، هذا عن كونه أحد أبرز قادة الحركة الأسيرة خلال الاعتقال.

.................

اخبار متنوعه

بالفيديو.. الرئيس المخلوع "بن علي" يقف خلف اغتيال صلاح خلف وأبو الهول بالتعاون مع الموساد الصهيوني

قــــــاوم- قسم المتابعة :خرج أحد الحراس الشخصيين للرئيس التونسي المخلوع "زين العابدين بن علي" عن صمته وكشف عن جريمة بشعة تمثلت في إعطائه الأوامر لاغتيال اثنين من قادة منظمة التحرير الفلسطينية وهما القائد "صلاح خلف" والقائد "هايل عبد الحميد" الملقب بـ"أبو الهول" و"فخري العمري".

ويقول عبد الرحمن بن محمد صقير وهو الحارس الشخصي لـ"بن علي" في مقطع فيديو مصور على اليوتيوب: "بطلب من بعض الشرفاء قررت البوح بما لدي من أسرار حول عملية الاغتيال التي استهدفت القائدين بأمر من الزعيم التونسي".

ويبدأ الحارس الشخصي بسرد تلك الواقعية قائلاً: " في شهر يناير 1991، اقتحمت في الساعة الواحدة منزل القائد هايل عبد الحميد الملقب بـ "أبو الهول" واشتبك مع المدعو "حمزة أبو زيد" الحارس الشخصي لأبو الهول الذي أطلق النار على القائدين خلف وأبو الهول وقتلهما، وقمت بالقبض عليه بعد الاشتباك وتسليمه إلى فرقة أمن الدولة في وزارة الداخلية التونسية وبعدها علمت أن بن علي يقف خلف ما جرى وله علاقة بالموساد الصهيوني".

وقد طلب الرئيس المخلوع بن علي من حارسه الشخصي الذي أرسله خلف القاتل حمزة أبو زيد أن يقوم بالتخلص منه، لأنه عميل للموساد الصهيوني – كما قاله له بن علي – وعرف الحارس الشخصي فيما بعد أن هدف عملية قتل حمزة أبو زيد هو إخفاء سر عملية اغتيال القائدين الفلسطينيين.

شاهد الفيديو على الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=HDPuuQC0mQ8&feature=player_embedded

................

تشييع جثمان الشهيد الرويضي في القدس المحتلة

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام-شارك العشرات من المواطنين الفلسطينيين في القدس المحتلة، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، بتشييع جثمان الشهيد حسام حسين الرويضي (24 عاماً) من قرية عقب في القدس المحتلة، والذي قتل طعناً الجمعة الماضية على يد مغتصبين صهاينة.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال سلمت جثمان الشهيد لعائلته بعد موافقة من ما تسمى "المحكمة" الصهيونية العليا على تسليم الجثمان وفق عدد من الشروط، تحدد عدد المشيعين بعشرين شخصا فقط ممن تزيد أعمارهم عن الخمسين عاماً، ومن أقربائه المباشرين، كذلك حددت المحكمة مكان تغسيل الجثمان والصلاة عليه.

ورفضت المحكمة أن يتم تغسيل جثمان الرويضي في مستشفى المقاصد بالقدس، وأن تتم الصلاة عليه في المسجد الأقصى.

وأضافت المصادر أن سيارة إسعاف صهيونية قامت بنقل جثمان الشهيد من معهد أبو كبير إلى مسجد رأس العمود بالقدس لتغسيله والصلاة عليه.

وكانت عائلة الشهيد ومؤسسات حقوقية تقدمت باعتراض إلى المحكمة العليا، ضد قرار محكمة الصلح الصهيونية القاضي بتسليم الجثمان على معبر قلنديا شمال القدس ودفنه في الضفة الغربية.

................

إصابة مواطنين بانفجار جسم من مخلفات الاحتلال شرق غزة

غزة- المركز الفلسطيني للإعلام-أعلنت المصادر الطبية الفلسطينية، اليوم الأربعاء(16-2)، إصابة مواطنين جراء انفجار جسم من مخلفات الاحتلال شرق مدينة غزة .

وقال ادهم ابو سلمية الناطق الإعلامي باسم الإسعاف والطوارئ في قطاع غزة، في تصريح لمراسل" المركز الفلسطيني للإعلام": "إن المصابين هما عمال حصى أحدهما 21 عاما والفتى الآخر 14 عاما أصيبا بشظايا انفجار من مخلفات الاحتلال بالقرب من دوار ملكة شرق مدينة غزة .

وأوضح أبو سلمية، أن المصابين نقلا إلى مستشفى دار الشفاء، واصفا حالتهما بالطفيفة، وبذلك يرتفع عدد المصابين الى جراء جمع الحصى لـ127 عاملا وثلاثة شهداء منذ مارس 2010

.....................

الداخلية تحذر المواطنين من الاستجابة للمخابرات الصهيونية

غزة-المركز الفلسطيني للإعلام-حذرت وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية اليوم الأربعاء (16-2) من الاستجابة لرسائل نصية قصيرة ترسلها الاستخبارات الصهيونية الى الفلسطينيين في قطاع غزة، تطلب معلومات عن الجندي المخطوف جلعاد شاليط .

وقالت الوزارة في تصريح صحفي إنها "كشفت عن إرسال مخابرات الاحتلال الصهيوني رسائل (نصية) لهواتف الفلسطينيين النقالة في قطاع غزة، تطلب معلومات عن الجندي الصهيوني الأسير لدى فصائل المقاومة في غزة" منذ خمس سنوات، وحذرت المواطنين من "الاستجابة لتلك الرسائل والاتصالات التي تجريها مخابرات الكيان".

وأوضحت الوزارة أن "مخابرات الاحتلال ترفق مع الرسالة رقم هاتف ارضيا ورقما آخر لشريحة (...) تابعة لشركة الاتصالات الخليوية الاسرائيلية بهدف حث المواطنين على الاتصال بهم".

وأكدت أن "هذه الطريقة باتت مكشوفة لمحاولة الاسقاط الامني والتخابر مع العدو الصهيوني"، داعية "جميع المواطنين الى عدم الاتصال بالمخابرات الصهيونية عبر الارقام التي ترد لهواتفهم النقالة بأي حال من الأحوال".

وشددت أن "الأجهزة الأمنية المختصة لديها في قطاع غزة ستعمل على معالجة هذه المسألة باهتمام كبير".

........................

اسماعيل رضوان يحذر من هجمة تهويد شرسة في القدس

غزة- المركز الفلسطيني للإعلام-حذر القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل رضوان من أن الاحتلال الصهيوني يحضر لهجمة تهويد شرسة في مدينة القدس المحتلة، مشيراً إلى أن التخطيط لبناء 19 كنيس جديد جنوب العاصمة الفلسطينية يدلل على أن الاحتلال ماض في سياسة التهويد والقضاء على المعالم التاريخية والإسلامية في المدينة المقدسة.

وقال القيادي رضوان، في تصريحٍ له اليوم الأربعاء (16-2) تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخةً منه، إن "تخطيط الاحتلال لبناء كنس جديدة يدلل على عنصريته وإجرامه، ويدق ناقوس خطر للعالم العربي والإسلامي بأن القدس في خطر محدق ويحتم عليهم اتخاذ مواقف حاسمة تجاه تلك المخاطر"، مشددا على أنه لولا الترهل العربي والتعامل الأمني من قبل سلطة فتح مع الاحتلال لما تجرأ العدو الصهيوني على ارتكاب هذه الجرائم.

وكانت بلدية الاحتلال الصهيوني وافقت على إقامة نحو 19 كنيساً يهودياً في مغتصبة "هار حوما" بجبل أبو غنيم جنوب القدس.

.....................

الداخلية" توزع مساعدات مالية على أهالي نزلاء سجن غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام-وزعت وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني، اليوم الاربعاء (16-2) مساعدات مالية بلغت قيمتها 200 شيكل على أهالي 29 نزيلاً من المحتاجين في سجن غزة المركزي.

وأوضحت الداخلية، في بيان لها، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه، أنه تم توزيع المساعدة المالية المقدمة من فتحي حماد وزير الداخلية، والدكتور محمود الزهار النائب في المجلس التشريعي والقيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بعد تحديد موعد زيارة خاصة لهم من قبل إدارة مراكز التأهيل والإصلاح.

.....................

أطفال غزة يحيون اليوم العالمي لسرطان الأطفال الذى وصل لمعدل 62 حاله سنويا بفلسطين

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام-"أنا مريض.. أريد دواء .." بهذه الكلمات البسيطة هتف أطفال غزة خلال اعتصام اليوم الأربعاء (16-2) أمام مستشفى الدكتور عبد العزيز الرنتيسي في وقفة تضامنية مع مرضى السرطان من الأطفال في اليوم العالمي لسرطان الأطفال، الذي يصادف الخامس عشر من شباط (فبراير) من كل عام.

وناشد الأطفال في بيان لهم المجتمع الدولي والإنساني الانتباه إلى معاناة مرضى غزة وخاصة الأطفال الذين يحيون هذا اليوم، وهم ما يزالون يعيشون تحت حصار جائر، حرم أطفال فلسطين أبسط حقوقهم التي كفلتها لهم المواثيق والأعراف الدولية، وهو الحصول على العلاج والدواء، كباقي أطفال العالم.

كما وناشد الأطفال في بيانهم ضرورة التحرك الجاد والفوري لإنهاء فصول المعاناة التي تحاصر آمال وأحلام الأطفال، بينما يهرع العالم لإنقاذ حياة قطة هنا وهناك ولا يتحرك لأصوات وآهات أطفال غزة منذ ما يزيد عن أربع سنوات.

من جهتها، جددت وزارة الصحة في الحكومة الفلسطينية بغزة وفي اليوم العالمي للسرطان أن القطاع الصحي يعاني من نقص حاد في أدوية السرطان، وهو ما يشكل خطورة على حياة المرضى في ظل أنّ معدل الإصابة بسرطان الأطفال في فلسطين هو 62 حالة سنويًّا، ويشكل اللوكيميا منها 30 %.

وأكدت في بيان لها على ضرورة إنهاء معاناة الأطفال المصابين بأمراض السرطان المختلفة، "ولعل ما يعمق معاناة هؤلاء الأطفال المصابين بالسرطان هو منع سلطة رام الله إدخال حصة قطاع غزة من الأدوية والمستهلكات الطبية الخاصة بعلاجهم، بالرغم من كل الوسطات الجارية لعدم إقحام الملف الصحي في المناكفات السياسية، حيث إن ما يصل هو عملية إنعاش لهم ومجرد ترحيل للأزمة فقط، كونها لا تغطي الاحتياجات اللازمة لإنهاء معاناتهم".

................

هنية يشكر أمير قطر لتدخله للإفراج عن رجل أعمال فلسطيني

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام-عبر رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية عن شكره العميق للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، لتدخله الشخصي لدى دولة الإمارات العربية من أجل الإفراج عن رجل الأعمال الفلسطيني عبد العزيز الخالدي، وذلك بعد أن تم اعتقاله 45 يوماً في الإمارات.

ونجحت هذه المساعي المحمودة من أمير دولة قطر، وتم نقل رجل الأعمال الفلسطيني الخالدي إلى قطر وهو في ضيافة سمو الأمير حتى عودته إلى قطاع غزة.

يذكر أن هذه المساعي المحمودة من أمير قطر جرت بعد اتصال شخصي من رئيس الوزراء مع سمو الأمير.

.....................

نصر الله: حزب الله قد يسيطر على الجليل اذا فرضت الحرب على لبنان

بيروت- المركز الفلسطيني للإعلام-أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله اليوم الاربعاء (16-2) ردا على وزير الحرب الصهيوني ايهود باراك الذي طلب من جيشه أن يبقى مستعدا لاجتياح جديد للبنان، أنه "قد يطلب من مجاهدي المقاومة الاسلامية السيطرة على الجليل اذا فرضت الحرب على لبنان".

وتوجه نصرالله في كلمة عبر شاشة عملاقة في الضاحية الجنوبية لبيروت الى "مجاهدي المقاومة الاسلامية" قائلا: "كونوا مستعدين، اذا فرضت الحرب على لبنان قد تطلب منكم قيادة المقاومة السيطرة على الجليل، أي تحرير الجليل".

وكان باراك أكد خلال جولة الثلاثاء على الحدود الشمالية لفلسطين أن الجيش الصهيوني قد يطلب منه "الدخول مجددا الى لبنان".

وقال نصر الله إن "حركات المقاومة هي رد طبيعي على الغزو والاحتلالات ومشاريع الهيمنة والتسلط"، مشددا على أن "حركات المقاومة لم تعتد على أحد ولم تبدأ حرباً على أحد ولم يكن مشروعها مشروع حرب وقتال"، معتبراً أن "المقاومة ما زالت تشكل وحدها ضمانة تحقيق العدالة والاستقرار والسلام".

.....................

سامي شهاب يظهر في مهرجان حزب الله في بيروت

بيروت- المركز الفلسطيني للإعلام-ظهر محمد يوسف منصور المعروف بسامي شهاب، قائد خلية حزب الله الذي كان مسجونا في مصر وتحرر من سجنه خلال الأحداث الأخيرة، اليوم الاربعاء (16-2) في احتفال أقامه الحزب في ذكرى "قادته الشهداء" في الضاحية الجنوبية لبيروت .

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات قرآنية، قبل أن يبدأ عريف الاحتفال كلامه بالإشادة بسقوط نظام حسني مبارك، ثم قال "نرحب (...) بالأسير المحرر الأخ المناضل سامي شهاب".

واعتلى سامي شهاب المنبر وسط تصفيق مئات الحاضرين المحتشدين في مجمع سيد الشهداء، الذين هتفوا له ولوحوا بالأعلام اللبنانية والمصرية والتونسية.

وحمل شهاب علما لحزب الله على المسرح الذي برزت في خلفيته صورة ضخمة لإحدى التظاهرات المصرية الأخيرة، وحيا الموجودين .

.....................

غزة: ضبط مزوري عملة بأكثر من 25 ألف دولار مزور

فلسطين اليوم- غزة-قالت مباحث شرطة مركز الشجاعية بمدينة غزة أنها ألقت القبض على مجموعة مزوري أموال قاموا بتزوير مبلغ (27700) دولار أمريكي.

وأوضحت المباحث أنه وردت إشارة مفادها وجود شخص بحوزته (300) دولار أمريكي مزور طرف شرطة البلديات فتم الخروج بدورية وإحضار المدعو "أ،ن" سكان محافظة خانيونس وبالتحقيق الشفوي معه اعترف بأن المبلغ الذي بحوزته مزور ويوجد عنده مبلغ آخر مزور في منزله كما واعترف أنه أخذ المبلغ من المدعو "م،ن" سكان محافظة خانيونس.

وأفادت مباحث الشجاعية أنه تم التواصل مع النيابة الجزئية في غزة ونيابة خانيونس وتم عمل محضر استدلال والتوجه إلى محافظة خانيونس وبتفتيش منزل المدعو "أ،ن" تم ضبط مبلغ (8900) دولار أمريكي مزورة كما وتم تفتيش منزل المدعو "م،ن" فتم العثور على ماكينة تصوير وجهاز كمبيوتر يشتبه باستخدامها في عملية التزوير.

كما وتم ضبط المدعو "م،ن" وبحوزته مبلغ ويقدر ب(18500) دولار أمريكي مزورة وأقر أنه أخذ المبلغ من المدعو "خ،ط" وهو هارب من المنطقة ولم يتم العثور عليه.

.....................

لأول مرة..الجيش المصري ينتشر في كل شمال سيناء

فلسطين اليوم-وكالات-قالت مصادر عسكرية مصرية إن وحدات من الجيش المصري انتشرت لأول مرة بجميع ارجاء محافظة شمال سيناء وذلك بعد موافقة "إسرائيل".

يشار إلى أن اتفاقية كامب ديفيد عام 1978 ومعاهدة السلام بين مصر وإسرائيل عام 1979 تفرض قيودا على انتشار القوات المسلحة المصرية في بعض مناطق شبه جزيرة سيناء.

وأوضحت المصادر لبي لبي سي أن عملية الانتشار تهدف للسيطرة على الطريق الدولي المؤدي من شرق قناة السويس وحتى معبر رفح البري والمعروف بطريق القنطرة العريش الدولي، كانت عناصر مسلحة كانت قد سيطرت على هذا الطريق بعد ان قامت بطرد رجال الشرطة.

كما شوهدت عناصر الجيش تسيطر على مداخل ومخارج مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء والتى سيطر عليها المسلحون وأشاعوا فيها الفوضى والذعر مستخدمين الأسلحة والقذائف الصاروخية وقاموا بالاستيلاء على مقرات أمنية ما أسفر عن مقتل العديد من رجال الشرطة

.....................


0 comments: