الأحد، 19 سبتمبر، 2010

الاحتلال يعدم قسامى وألوية صلاح الدين تقصف

الأحد، 19 سبتمبر، 2010

الاحتلال يعدم قسامى وألوية صلاح الدين تقصف
فلسطين 8/10/1431 – 17/10//9/2010

جريمة صهيونية : قوات العدو الصهيوني تغتال المجاهد القسامي الشهيد إياد شلباية في مخيم نور شمس بمدينة طولكرم
قــــاوم- الضفة المحتلة :
أعدمت قوات الاحتلال الصهيوني المجاهد القسامي إياد أسعد شلباية (37 عاما) من مخيم نور شمس بمحافظة طولكرم بالضفة المحتلة، بعد مداهمة منزله في المخيم.
وذكرت مصادر في المقاومة الفلسطينية فجر الجمعة (17-9) أن قوات الاحتلال الصهيوني تعمدت إعدام المجاهد شلباية من مسافة قريبة بعد مسيرة عامرة بالعطاء والمقاومة.
وأفاد شهود عيان أن حملة مداهمات وتفتيش واعتقالات واسعة نفذتها قوات الاحتلال الصهيوني في المحافظة طالت قرابة 15 المواطنين، حيث استخدمت قوات الاحتلال الصهيوني قوات من المشاة وإطلاق الرصاص الحي والقنابل الصوتية باتجاه منازل المواطنين.
وذكرت مصادر صحفية أنه عرف من بين المعتقلين كل من: الشيخ محمد الغول (أبو الأرقم(، ومحمد أبو دية (أبو يزيد)، وتيسير الجابر، وأسيد عارف، وأحمد العسس، ونضال أبو ظريفة، وكمال ومحمد مشارقة، ونضال القلق، وأشرف فودة، ومحمد أبو الخير.
واستخدمت قوات الاحتلال الصهيوني أكثر من 15 آلية عسكرية صهيونية تركتها على مداخل المخيم منذ بداية الحملة، حيث اعتمدت بشكل أساسي على قوات المشاة والقوات الخاصة
...........................................
رداً و تصديا للتوغلات الصهيونية المتواصلة:
ألوية الناصر صلاح الدين تقصف وحدة صهيونية خاصة ( شرق رفح ) بثلاث قذائف هاون عيار 81 ملم
بفضل ومنة من الله تعالى على عباده المجاهدين الموحدين الواثقين بنصر الله تعالى تمكنت مجموعة مجاهدة من وحدة المدفعية التابعة لألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة من إطلاق ثلاث قذائف هاون عيار 81ملم تجاه وحدة صهيونية خاصة شرق رفح ( خارج بوابة المطبق ) وذلك في تمام الساعة (21:20) من مساء يوم الجمعة 17/9/2010 م الموافق9 شوال1431 هـ
وقد تمكن مجاهدونا الأبطال من تنفيذ مهمتهم ومن ثم عادوا إلى قواعدهم بسلام تحرسهم عين الرحمن .
...........................

0 comments: