الجمعة، 28 مايو، 2010

مقاومة مستمره وحاخامات يستبيحون الاقصى واعتداءات صهيونيه

الجمعة، 28 مايو، 2010

مقاومة مستمره وحاخامات يستبيحون الاقصى واعتداءات صهيونيه
فلسطين 14/6/1431 – 28/5/2010
http://ourmoqawama.blogspot.com
الموجز
المقاومة
المقاومة تتصدى لتوغل صهيوني شرق خانيونس
أبو علي مصطفى:استهداف قوة صهيونية بثلاث قذائف هاون عيار 100 ملم شرق الشجاعية
جرائم الاحتلال
استباحة حاخامات الاحتلال للأقصى
الاحتلال يعتقل قاصرين بقرية فقوعة قرب جنين
تقرير دولي: الاحتلال ينكل بالأطفال الأسرى ويتم اختطاف 700 طفل سنويا
قوات الاحتلال تختطف ثلاثة مواطنين الخميس 27/5
جيش الاحتلال يكثف توغلاته بالضفة
جرحى ومعتقلون خلال قمع الاحتلال مسيرات الجدار
سبعة إصابات في قصف مدفعي صهيوني شرق مدنية غزة
مستوطنون صهاينة يدمرون عدة متنزهات بنابلس
اصابة 10 مواطنين في مواجهات في بلدة سلوان بينهم أمراة حامل
مسيرة مناهضة للجدار في مراح معلا قرب بيت لحم
تجديد الاعتقال الإداري لعدد من الأسرى
منع الدكتور نعامنة من دخول القدس القديمة
ارتفاع أعداد سجون ومعتقلات الاحتلال الصهيوني إلى 26 سجن
مغتصبون ينصبون الخيام قرب دورا القرع في رام الله للاستيلاء على أراضي القرية
إصابة سبعة جنود صهاينة شرق رفح وشمال القدس في انقلاب جيبين عسكريين
الحصار
يلدريم(ر ئيس"هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية" التركية): لن نسلم المساعدات للكيان الصهيوني
مراسلو الإعلام على القارب 8000 يحذرون من أي استهداف صهيوني
السفن التركية تنطلق من أنطاليا باتجاه غزة
توزيع ركاب قارب من "أسطول الحرية" على باقي السفن إثر عطل فني
تفاصيل عملية رياح السماء المخططة للاستيلاء على سفن القافلة البحرية المتوجة لغزة
رائد صلاح: لسنا بحاجة لتصريح من الاحتلال لكسر حصار غزة
15 برلمانياً أوروبياً يدخلون غزة عبر رفح
الخدمات الطبية تستعد لاستقبال أسطول "الحرية"
اعمال امن عباس
امن عباس تختطف 6 من أنصار "حماس وتفرج عن أحمد عواد بعد تدهور حالته بسبب التعذيب
اخبار متنوعه
العملاء الفارون من لبنان لإسرائيل: تل أبيب ألقتنا في سلة القمامة
القدومي عباس فاقد للشرعية وسأعيد المؤتمر السادس في الخارج (حوار)
قتلى وجرحى بحادث سير مروع شمالي القدس
التفاصيل
المقاومة
المقاومة تتصدى لتوغل صهيوني شرق خانيونس
قـــاوم- قسم المتابعة:اشتبكت المقاومة الفلسطينية ,فجر اليوم 28/5, مع قوة خاصة صهيونية توغلت شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وذكر شهود عيان ان مقاومين مرابطين على نقاط متقدمة, رصدوا قوة خاصة من جيش الاحتلال قرب السياج الحدودي , حاولت التسلل على اطراف بلدة القرارة الى الشرق من خان يونس.
وقالت المصادر ان المقاومين تصدوا للقوة الصهيونية التي تراجعت الى داخل السياج الحدودي مع القطاع .
وافاد شهود عيان عن سماع دوي تبادل لاطلاق نار واصوات انفجارات في المنطقة الحدودية شرق خان يونس , ولم تبلغ المصادر الطبية عن وقوع إصابات .
وكان سبعة فلسطينيين اصيبوا مساء امس بجراح وصفت بالمتوسطة جراء قصف مدفعي صهيوني في منطقة حي الزيتون شرق غزة, نقلوا على اثرها الى مستشفى الشفاء بالمدينة لتلقى العلاج.
..............
أبو علي مصطفى:استهداف قوة صهيونية بثلاث قذائف هاون عيار 100 ملم شرق الشجاعية
في إطار مواصلة المقاومة و التصدي لجرائم المحتلين الصهاينة ، تعلن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى – الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسئوليتها عن استهداف قوة صهيونية بثلاث قذائف هاون من عيار 100 ملم ، و التي حاولت التقدم مستغلة حالة الطقس شرق الشجاعية ، وذلك اليوم الخميس الموافق 27/5/2010م ، الساعة 7:15 مساءً.
..............
جرائم الاحتلال
استباحة حاخامات الاحتلال للأقصى
استنكرت لجنة القدس التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية استباحة حاخامات اليهود المتطرفين للمسجد الأقصى من جهة بوابة المغاربة والذي يبلغ عددهم نحو ستين عنصراً تحت حراسات شرطية مكثفة.
وأكدت خلال مطالعتها أن هذه الجماعات قد اقتحمت المسجد على شكل مجموعات متتالية حيث كانوا يتفوهون بصوت منخفض أشبه بالتمتمة ليشرحون ويوضحون لعناصرهم وأفرادهم قصة الهيكل وفق تاريخهم المزور ووجودهم غير المشروع.
وأضافت في بيان لها اليوم الخميس 27/5 بأن جولات المتطرفين كانت بجوار البوابة الذهبية الثلاثية المغلقة و بوابة الأسباط، إلى جانب تجولهم في ساحات سقف المُصلى المرواني وفي الساحات الموجودة بين مسجد قبة الصخرة والجامع القبلي المسقوف.
واعتبرت لجنة القدس تلك الإجراءات القمعية والتعسفية التي يقوم بها المتطرفون الصهاينة بأنها تأتي ضمن خطط مبرمجة وممنهجة ومدعومة بهدف تهويد المدينة المقدسة وإضفاء طابع اللوبي الصهيوني عليها.
..............
الاحتلال يعتقل قاصرين بقرية فقوعة قرب جنين
جنين - المركز الفلسطيني للإعلام-اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني في وقت مبكر من فجر اليوم الجمعة (28-5) شابين بحجة اقترابهما من جدار الفصل العنصري قرب قرية فقوعة شرق مدينة جنين.
وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال لاحظوا شابين قرب جدار الفصل العنصري يحرسان أرضهما الزراعية فانقضوا عليهما واعتقلوهما ونقلوهما إلى جهة مجهولة.
وأضاف شهود عيان أن المواطنين شابان دون الثامنة عشرة من العمر؛ هما: محمد حسن جالودي (17 عامًا)، ومحمد حسين أسامة أبو حناني (16 عامًا)؛ حيث اعتدى عليهما جنود الاحتلال قبل اعتقالهما ونقلوهما إلى جهة مجهولة.
...............
تقرير دولي: الاحتلال ينكل بالأطفال الأسرى ويتم اختطاف 700 طفل سنويا
رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام-بين تقرير للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال-فرع فلسطين-، أن غالبية الأطفال الفلسطينيين الذين يتم اعتقالهم من قبل جيش الاحتلال يتعرضون لشتى أنواع التنكيل والعنف الكلامي والجسدي، بدرجات متفاوتة ولفترات طويلة قبل وخلال التحقيق معهم.
وقال التقرير الذي حصل نشر اليوم الجمعة (28-5) إنه قد تبين ذلك من خلال تحليل 100 تصريح لأطفال من جيل (12-17 عاما)، فور إطلاق سراحهم من المعتقلات الصهيونية خلال العام الماضي 2009.
وبحسب التقرير فإن 97% من الأطفال مكثوا فترة طويلة ومتواصلة وهم مقيدون، في حين مكث 92% فترة طويلة ومتواصلة بعيون مغطاة، وتعرض 69% للعنف الجسدي من قبل جنود الاحتلال شمل الصفع والركل والدفع بقوة.
كما تبين من التقرير أن 65% من الأطفال تم اعتقالهم في ساعات منتصف الليل، بين الساعة الثانية عشرة ليلا وبين الرابعة فجرا. وقال 50% إنهم تعرضوا للعنف الكلامي من قبل جنود الاحتلال، بما في ذلك كيل الشتائم.
وأجبر 25% من الأطفال على الوقوف أو الجلوس بوضعيات مؤلمة لفترات طويلة، كما تم عزل 14% منهم، في حين تعرض 12% من الأطفال للتهديد بالاعتداء الجنسي، كما تبين أن 81% من الأطفال اعترفوا بالتهم الموجهة لهم، بشتى الوسائل، وتبين أن 32% منهم وقعوا على اعترافات مكتوبة باللغة العبرية.
..............
قوات الاحتلال تختطف ثلاثة مواطنين الخميس 27/5
رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام-اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني ظهر اليوم الخميس (27-5) مواطنين من مدينة طولكرم خلال مرورهما على حاجز عسكري جنوب المدينة ونقلتهما إلى جهة مجهولة.
وقالت إذاعة الاحتلال نقلا عن مصادر أمنية صهيونية إن جنود الاحتلال الصهيوني على حاجز عسكري الى الجنوب من مدينة طولكرم أوقفوا سيارة فلسطينية وبداخلها شابان جرى اعتقالهما.
وقال شهود عيان إن الجنود اجبروا الشابين على النزول من السيارة وأمروهما بالاستلقاء على الأرض وقاموا بالاعتداء عليهما بالضرب المبرح واعتقالهما فيما بعد لينقلا الى جهة غير معلومة فيما جرى مصادرة سيارتهما.
كما اعتقل جنود من جيش الاحتلال على حاجز الكونتينر شابا من مخيم العروب للاجئين في محافظة الخليل بالضفة الغربية.
وبينت مصادر محلية بأن جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز الكونتينر أوقفت إحدى المركبات وأجبرت الشاب محمد نمر على النزول منها، حيث تم احتجازه، واضافت المصادر أن الجنود قيدوا يدي نمر وعصبوا عينيه واقتادوه الى جهة مجهولة.
...............
جيش الاحتلال يكثف توغلاته بالضفة
رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام-كشف توثيق جديد ارتفاعاً في وتيرة التوغلات والاقتحامات وعمليات الاختطاف، التي تشنها سلطات الاحتلال الصهيوني بشكل يومي في الضفة الغربية، والتي بلغ معدلها أربعة توغلات يومياً.
فخلال الأسبوع الممتد من العشرين وحتى السادس والعشرين من أيار (مايو) الجاري، نفذت قوات الاحتلال، 26 عملية توغل على الأقل في مدن وبلدات ومخيمات في الضفة الغربية، حسب توثيق المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان في تقريره الأسبوعي.
وأوضح المركز أنّ قوات الاحتلال اختطفت خلال توغلاتها تلك 35 مواطناً فلسطينياً، من بينهم 11 طفلاً. كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة عشر متظاهراً، من بينهم أحد عشر متضامناً دولياً وناشطاً، وثلاثة من المواطنين. وبذلك يرتفع عدد الأشخاص الذين اعتقلوا خلال هذا الأسبوع إلى 49 شخصاً.
وخلال الأسبوع ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة أم طوبا، جنوبي مدينة القدس المحتلة، ودهمت منزل النائب في المجلس التشريعي، الشيخ محمد أبو طير، بعد ساعات من الإفراج عنه، وسلمته أمراً بالحضور إلى مركز التحقيق والتوقيف في المسكوبية. وأثناء التحقيق معه، أبلغته شرطة الاحتلال بقرارها إبعاده عن مدينة القدس، وأمهلته حتى تاريخ 19 حزيران (يونيو)، حيث يصبح وجوده داخل مدينة القدس "غير قانوني" بعد ذلك اليوم، مما يعني قرارا بسحب إقامته، مع العلم أنّ شرطة الاحتلال كانت قد تقدمت بطلب إلى محكمة الاحتلال لسحب إقامته، إلا أن المحكمة لم تبت في الأمر بعد.
...............
جرحى ومعتقلون خلال قمع الاحتلال مسيرات الجدار
رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام-شهدت عدة بلدات وسط وجنوب الضفة الغربية اليوم الجمعة (28-5) مظاهرات أسبوعية منددة بجدار الفصل العنصري ومصادرة الأراضي وممارسات المغتصبين الصهاينة، أسفرت عن إصابة العشرات بحالات اختناق واعتقال عشرات آخرين.
ففي قرية بلعين أصيب متظاهر بجروح والعشرات بحالات اختناق، واعتقل أربعة متضامنين بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت باتجاه المشاركين، لدى محاولتهم الوصول إلى أراضي القرية المعزولة خلف الجدار.
وأصيب الشاب مصطفى شوكت الخطيب (18 عاما) بقنبلة غاز في ظهره، كما اصيب العشرات بحالات الاختناق، كما احترقت مساحات زراعية شاسعة تعود ملكيتها للمواطن خليل محمد أبو رحمه نتيجة إطلاق القنابل الغازية تجاه المتظاهرين.
وفي قرية نعلين المجاورة أصيب العشرات من المواطنين، بينهم أطفال، إضافة إلى متضامنتين أجنبيتين، بحالات اختناق إثر قمع قوات الاحتلال للمشاركين في مسيرة نعلين الأسبوعية، بعد أن أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز بكثافة تجاه المشاركين في المسيرة ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.
وشهدت قرية النبي صالح قضاء رام الله بعد ظهر اليوم مسيرة جماهيرية بمشاركة العشرات من المتضامنين الأجانب، وذلك ضد التوسع الاستيطاني والتهام مساحات واسعة من أراضي القرية، وقد رفع المتظاهرون الإعلام الفلسطينية.
وقام الشبان بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة باتجاه الجنود الذين ردوا بإطلاق العيارات المطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع، واعتدوا على المتظاهرين واعتقلوا اثنين منهم.
كما شهدت قرى المعصرة ووادي رحال والولجة قضاء بيت لحم مسيرات جماهيرية، بمشاركة العشرات من المتضامنين الأجانب ضد جدار الفصل العنصري.
ففي قرية المعصرة جنوب بيت لحم انطلقت المسيرة من محيط مدرسة القرية لتجوب شوارعها وصولا الى مكان إقامة الجدار، حيث اصطدم المتظاهرون بالعشرات من جنود الاحتلال المدججين بالأسلحة والهروات والذين شكلوا بأجسادهم حاجزا بشريا ووضعوا الأسلاك الشائكة في وجه المتظاهرين الذين نظموا اعتصاما في المكان.
وفي قرية وادي رحال المجاورة انطلقت المسيرة من وسط القرية باتجاه جدار الفصل العنصري وقد واجهها عشرات الجنود المدججين بالأسلحة والهروات
أما في قرية الولجة الى الشمال الغربي من بيت لحم والتي تتعرض أراضيها لعمليات تجريف وتقطيع للأشجار، فقد انطلقت المسيرة بعد صلاة ظهر الجمعة من محيط مسجد الهدى لتجوب شوارع القرية وصولا الى المدخل الجنوبي لها حيث تجري عمليات التجريف في موقع يدعى الناطوف.
كما نظم العشرات من المواطنين في حي الشيخ جراح في قلب مدينة القدس العربية تظاهرة احتجاجا على تهويد المدينة المقدسة والاستيلاء على منازل المواطنين العرب وتسريبها للمستوطنين، وقد رفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية وهتفوا ضد ممارسات سلطات الاحتلال وعدوانها المستمر على الشعب الفلسطيني وممتلكاته.
...............
سبعة إصابات في قصف مدفعي صهيوني شرق مدنية غزة
قــــاوم-غزة :أطلقت مدفعية الاحتلال الصهيوني عدداً من قذائفها شرق مدينة غزة في أراضي خالية في منطقة أبو عجوة في حي الزيتون.
وأفاد شهود عيان ومصادر صحفية أن القصف استهدف مجموعة من رعاة الاغنام في محيط معبر المنطار شرق مدينة غزة الأمر الذي اسفر عن اصابة سبعة مواطنين بينهم طفلة ومقتل مواشيهم.
في سياق متصل قصفت الزوارق الصهيونية الحربية نيران أسلحتها الرشاشة صوب شواطئ بحر مدينة غزة بشكل مكثف.
وأفاد مصادر أمنية أن القصف الصهيوني لم يسفر عن وقوع اصابات أو اضرار بحسب ما المصادر الأمنية والطبية الفلسطينية.
...............
مستوطنون صهاينة يدمرون عدة متنزهات بنابلس
قـــــاوم- الضفة المحتلة:دمر مجموعة من مستوطني مستوطنة "الون مورية" شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة الجمعة 28/5عدداً من متنزهات وادي الباذان، فيما اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني البلدة القديمة وسط سماع دوي إطلاق رصاص متفرق.
وقال شهود عيان "إن مجموعة من المستوطنين الصهاينة هاجموا المتنزهات صباح اليوم ودمروا مرافقها قبل انسحابهم تحت حماية جيش الاحتلال"، لافتين إلى أن الاعتداء ألحق أضرارا جسيمة بالمتنزهات مع بداية موسم السياحة لهذا العام.
وتحدثت مصادر بالمدينة عن اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني لعدد من المنازل بالبلدة القديمة، فيما لم يتأكد نبأ اعتقال أي مواطن حتى الآن.
وكانت قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت البلدة في ساعة الرابعة فجرا وانسحبت منها عند الساعة التاسعة.
...............
اصابة 10 مواطنين في مواجهات في بلدة سلوان بينهم أمراة حامل
أفاد شهود عيان أن 10مواطنين من بينهم امرأة حامل وصفت حالتها بانها صعبة، وكذلك جواد أبو رموز عضو لجنة الدفاع عن وادي حلوة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى اصيبوا خلال مواجهات شهدتها بلدة سلوان وامتدت إلى كافة أحيائها 27/5.
وقال ان السيدة ريهام اسامة الرجبي في العشرينات من العمر حامل تعرضت للضرب على ايدي جنود الاحتلال وجرى نقلها الى مستشفى المقاصد، فيما اصيبت سيدة اخرى في الخمسينيات من العمر نتيجة استنشاق الغاز.ونقل مراسلنا عن جواد صيام مدير مركز معلومات وادي حلوة قوله أن جنود الاحتلال رشوا مواد كيماوية ذات تأثير خانق واعتدوا على المواطنين بالضرب، في حين أطلقت النار الحية من قبل حراس الأمن الإسرائيليين بالقرب من مبنى يوناتان دون أن تقع إصابات.فيما قال الحاج فخري أبو صوي، من لجنة الدفاع عن منازل المواطنين في حي البستان أن المواجهات بدأت باستفزاز المستوطنين للمواطنين، ما أدى إلى اشتباكات بين الجانبين ، تدخلت في أعقابه شرطة الاحتلال وجنوده إلى جانب المستوطنين المعتدين. واكد أبو دياب لمراسلنا أن مواجهات تدور في هذه الأثناء في جميع أنحاء البلدة خاصة في محيط خيمة البستان.يذكر انه تقرر اقامة صلاة الجمعة غدا في خيمة البستان تضامنا مع اهالي البلدة
...............
مسيرة مناهضة للجدار في مراح معلا قرب بيت لحم
بيت لحم- المركز الفلسطيني للإعلام-نظمت في قرية مراح معلا الى الجنوب من مدينة بيت لحم عصر اليوم الخميس (27-5) مسيرة جماهيرية بمشاركة العشرات من المواطنين والمتضامنين الأجانب، احتجاجا على استمرار البناء في جدار الفصل العنصري في القرية.
وانطلقت المسيرة من محيط مسجد القرية لتجوب شوارعها وصولا الى مكان إقامة جدار الفصل العنصري، ورفع المتظاهرون الإعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بجدار الفصل العنصري وبمجمل ممارسات الاحتلال الصهيوني، ولدى وصول المسيرة الى الجدار واجهها العشرات من جنود الاحتلال المدججين بالأسلحة والهروات، ومنعوهم من التقدم وحدثت مشادات بين جنود الاحتلال والمواطنين.
يذكر أن قرية مراح معلا تقع جنوب بيت لحم، ويبلغ عدد سكانها نحو 1200 نسمة فيما تمتاز بمساحات واسعة من الأراضي الزراعية، وتقام على أراضيها مغتصبة "افرات".
...............
تجديد الاعتقال الإداري لعدد من الأسرى
رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام-أفاد مركز أحرار لدارسات الأسرى وحقوق الإنسان أن سلطات الاحتلال الصهيوني جدد الاعتقال لثلاثة أسرى في سجن النقب الصحراوي. وذكرت مصادر الأسرى أن سلطات الاحتلال جددت الاعتقال الإداري لجعفر دبابسة من قرية طلوزة قضاء نابلس لمدة أربعة أشهر، والمعتقل منذ شهر آيار من العام الماضي، وسبق لدبابسة أن اعتقل عدة مرات في سجون الاحتلال قضى خلالها أكثر من خمس سنوات.
كما جددت الاعتقال الإداري للأسير ياسر عمرو من بلدة دورا قضاء الخليل لمدة ثلاثة شهور للمرة السادسة على التوالي، والمعتقل منذ شهر آب عام 2008 يذكر أن عمرو متزوج ولديه أربعة من الأبناء وسبق أن اعتقل عدة مرات في سجون الاحتلال قضى خلالها أكثر من 78 شهر. وأضافت المصادر بأن الاحتلال جدد الاعتقال الإداري للأسير يوسف التلاحمة من بلدة دورا قضاء الخليل لمدة ثلاثة شهور والمعتقل منذ شهر نيسان من العام الماضي.
و أفرجت سلطات الاحتلال عن الأسير مازن حجاج من بلدة بين ريما قضاء رام الله بعد قضاء أربعة عشر شهراً في الاعتقال الإداري، كما أفرجت عن الأسير جلال المسلوت من بلدة قبيا قضاء رام الله بعد قضائه أربعة عشر شهراً في الاعتقال الإداري، وعن الأسير محمد السلبي من بيتونيا والطالب في جامعة النجاح بعد انتهاء محكوميته اثنا عشر شهراً.
...............
منع الدكتور نعامنة من دخول القدس القديمة
القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام-سلمت قوات الاحتلال الدكتور حكمت نعامنة مدير مؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات، من سكان قرية عرابة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، قراراً عسكرياً يمنع بموجبه من دخول المسجد الأقصى المبارك والقدس القديمة لمدة ستة أشهر، وأرفق القرار العسكري بخارطة توضح المناطق التي يمنع الدخول او المكوث فيها.
جاء ذلك بعد أيام من انتهاء القرار السابق الذي منع بموجبه دكتور حكمت من دخول المسجد الأقصى والقدس القديمة لمدة شهرين، والتي انتهت بتاريخ 17/5/2010م.
وعقب الشيخ يوسف الباز رئيس المؤسسة "ليعلم الإحتلال أن كل إجراءاته لن تمنعنا بمواصلة دفاعنا وحفاظنا على المسجد الأقصى والقدس".
...............
ارتفاع أعداد سجون ومعتقلات الاحتلال الصهيوني إلى 26 سجن
قــــاوم- غزة :أكدت اللجنة الوطنية العليا لنصره الأسرى بان أعداد سجون الاحتلال الصهيوني ارتفعت إلى 26 سجن ومعتقل ومركز توقيف وتحقيق بعد أن أعلن الاحتلال عن الانتهاء من إنشاء معتقل من الخيام في ميناء اسدود المحتل استعداداً لإمكانية اعتقال 800 مشارك في أسطول الحرية لرفع الحصار عن قطاع غزة.
وأوضحت اللجنة في تصريح صحفي أن الاحتلال الصهيوني يتصرف بعنجهية واضحة وكأنه يتفرد بالقرار السياسي في العالم اجمع دون أن يجرأ احد من المجتمع الدولي على التدخل ومعارضته فئ تلك التصرفات والإجراءات الظالمة.
حيث أعلن عن اعتراض أسطول الحرية الذي يحمل على متنه أكثر من 700 متضامن من مختلف الجنسيات بما فيهم شخصيات رسمية وبرلمانية دولية، بل تمادى إلى أكثر من ذلك بان صرح أنه بصدد اعتقالهم جميعاً والزج بهم في سجن جديد من الخيام تم إنشاؤه لهذا الغرض، ولم يعرب احد عن إدانته لهذه العربدة والقرصنة الصهيونية.
...............
مغتصبون ينصبون الخيام قرب دورا القرع في رام الله للاستيلاء على أراضي القرية
رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام-أقام مغتصبون صهاينة من مغتصبة "بيت أيل" مساء أمس الخميس (27-5) خيمتين على أراضي قرية دورا القرع، في خطوة تمهيدية لتوجهات المغتصبين العدوانية نحو الاستيلاء على أراض جديدة من أراضي القرية.
وقال شهود عيان إن المغتصبة المذكورة مقامة على أراضي بلدة دورا القرع ومدينة البيرة وقرى بيتين وعين يبرود المجاورة، وأن عمليات التوسع الجديدة تعني القضاء على التمدد في تلك المنطقة وتزيد معاناة المواطنين.
وأضاف المواطنون أن المغتصبون كثفوا من تحركاتهم في تلك المنطقة في الأوان الأخير ضمن حملات المغتصبين العدوانية والمنظمة في مختلف أرجاء الضفة الغربية
...............
إصابة سبعة جنود صهاينة شرق رفح وشمال القدس في انقلاب جيبين عسكريين
ذكرت مصادر عسكرية إسرائيلية بان أربعة جنود إسرائيليين أصيبوا صباح اليوم 28/5 جراء انقلاب الجيب الذين كانوا داخله .ووفقا للمصادر فإن الحادث وقع شرقي معبر رفح و امتدادا لطريق فلاديلفي على الحدود المصرية الإسرائيلية وتم نقل الجنود لمستشفي سوروكا في مدينة بئر السبع لتلقي العلاج ووصفت حالتهم بالطفيفة .وفي سياق اخر ذكرت الشرطة الاسرائيلية ان ثلاثة جنود مما يسمى بحرس الحدود الاسرائيلي اصيبوا بجراح اثر انقلاب جيب عسكري كان يقلهم في بلدة بيت حنينا شمال القدس .واضافت المصادر ان وحدات الاسعاف قدمت للمصابين الاسعاف الاولي في الموقع ومن ثم تم نقلهم الى المستشفى ، حيث وصفت اصابة احدهم بالمتوسطة في حين اصيب الاثنين الاخرين اصابات بسيطة
...............
الحصار
يلدريم(ر ئيس"هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية" التركية): لن نسلم المساعدات للكيان الصهيوني
اسطنبول- المركز الفلسطيني للإعلام-قال ر ئيس "هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية" التركية، بولنت يلدريم، إن المتضامنين لن يسلموا المساعدات المحمولة بالسفن إلى الكيان الصهيوني، مؤكدا أن هدفهم الوحيد الوصول إلى ميناء غزة وتسليم المساعدات إلى سكان القطاع مباشرة.
وجاءت تصريحات يلدريم، رد على تصريحات جدد بها القنصل العام للكيان الصهيوني في إسطنبول في اتصاله بالقنوات التلفزيونية أن الكيان الصهيوني لن يسمح بوصول السفن إلى ميناء غزة، داعيا المنظمين للحملة إلى قبول اقتراح الكيان الصهيوني وتسليم المساعدات للصهاينة في ميناء أشدود، ليرجع المتضامنون بعد ذلك إلى بلدانهم من مطار بن غوريون بالطائرات، وزعم القنصل الصهيوني أن الكيان الصهيوني سيقوم بنقل المساعدات إلى القطاع.
وفي رده على سؤال مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" حول الاقتراح الصهيوني، أكد يلدريم أنه لا بديل لوصول القافلة إلى ميناء غزة، وتسليم المساعدات إلى سكانها مباشرة، لافتا إلى أن من أهم أهداف أسطول الحرية هو كسر الحصار المفروض على القطاع.
وقال يلدريم إن تسليم المساعدات إلى الكيان الصهيوني يعني قبول شرعية الاحتلال والحصار، و"هذا أمر لا يمكن الموافقة عليه"، مذكرا أن الكيان الصهيوني هو الذي يفرض الحصار على القطاع منذ أربعة سنين ويقوم بتجويع سكانه.
...............
مراسلو الإعلام على القارب 8000 يحذرون من أي استهداف صهيوني
نيقوسيا- المركز الفلسطيني للإعلام-أصدر إعلاميون على متن إحدى سفن أسطول الحرية المبحر صوب قطاع غزة المحاصر، اليوم الجمعة (28-5) بياناً عاجلاً، حذّروا فيه الاحتلال من مغبة المساس بالأسطول، واعتبروا ذلك خرقاً خطيراً لحرية الصحافة.
وجاء في البيان "نحن الصحفيون والمراسلون التلفزيونيون على متن السفينة "8000" ضمن أسطول الحرية، نعتبر أنّ أيّ اعتداء إسرائيلي ضدنا انتهاكاً جسيماً لحرية الصحافة المثبّت في كثير من المواثيق الدولية".
ومضى البيان إلى القول "إننا نؤكد أننا هنا من أجل القيام بالتزامنا المهني من أجل متابعة البعثة الإنسانية لأسطول الحرية".
وحمل البيان توقيع طاقم قناة الجزيرة، راديو ميديا سكاي ـ اليونان، ويب تي في ـ اليونان، تي في إكس إس ـ اليونان، صحيفة إثنوس ـ اليونان، التلفزيون التشيكي ـ الجمهورية التشيكية، تشيك إتس آر ـ الجمهورية التشيكية، إنفو بال ـ إيطاليا، التلفزيون البلغاري ـ بلغاريا. وذلك علاوة على إعلاميين أتراك وروس ومن جنسيات أخرى على متن السفن الأخرى من أسطول الحرية.
...............
السفن التركية تنطلق من أنطاليا باتجاه غزة
إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام-انطلقت فجر اليوم الجمعة (28-5) من ميناء أنطاليا التركي ثلاث سفن تركية من "أسطول الحرية" المتوجه إلى قطاع غزة وعلى متنها أكثر من 750 متضامنًا من تركيا ودول عربية وأجنبية؛ من بينهم دبلوماسيون سابقون ونواب أوروبيون وصحفيون وأطباء لكسر الحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من ثلاث سنوات.
وكان في وداع السفن مئات من المواطنين الأتراك الذين جاؤوا إلى الميناء من مدينة أنطاليا ومدن أخرى مجاورة لها للتعبير عن دعمهم "أسطول الحرية" وتضامنهم مع سكان غزة.
وقال "بولنت یلدريم" رئيس هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية (IHH) إن السفن التركية الثلاث -وفي مقدمتها سفينة الركاب التي ستقل المتضامنين- ستلتقي باقي سفن "أسطول الحرية" من اليونان وأيرلندا والجزائر قرب جزيرة قبرص عند فجر الجمعة لتنطلق بعد ذلك إلى ميناء غزة، ومن المتوقع أن تصلها مساء السبت إذا لم تعترض طريقها قوات الاحتلال الصهيوني.
وحذر "يلدريم" سلطات الاحتلال من مغبة اعتراض الأسطول الذي خرجت جميع سفنه وفق القانون الدولي، وتحمل مواد إغاثة ومساعدات إنسانية لأهالي قطاع غزة المحاصرين منذ سنوات، وخصوصًا أن وجهة الأسطول مكان لا يخضع لأية سلطة من سلطات الاحتلال الصهيوني.
...............
توزيع ركاب قارب من "أسطول الحرية" على باقي السفن إثر عطل فني
بروكسيل - المركز الفلسطيني للإعلام-قرر القائمون على "أسطول الحرية" المتوجه إلى قطاع غزة، توزيع ركاب قارب تابع لحركة "غزة الحرة" على باقي سفن الأسطول السبعة؛ وذلك عقب خلل فني للقارب، مؤكدين أن خط سيرهم يسير بحسب ما هو مقرر، ولن يكون هناك أي تغيير.
وقالت "الحملة الأوروبية لرفع الحصار عن غزة" إحدى الجهات المؤسسة لائتلاف "أسطول الحرية"، في تصريحٍ صحفيٍّ صدر عنه اليوم الجمعة (28-5)، تلقَّى "المركز الفلسطيني للإعلام، نسخة منه، إن عطلاً فنيًّا أصاب قاربًا تابعًا لحركة "غزة الحرة" يُقل على متنه نحو 30 متضامنًا، مشيرة إلى أن سيناريو التعرض لأعطال فنية كان واردًا في حسبان القائمين على الأسطول؛ ولذلك كانت هناك بدائل جاهزة.
وأوضحت أن العطل الفني للقارب لا يمكن إصلاحه حاليًّا؛ لكونه بحاجة إلى وقت؛ لذلك تقرر إخراج القارب من الأسطول المتوجه إلى قطاع غزة، وإصلاحه في وقت لاحق ليشارك في رحلات بحرية أخرى لكسر الحصار عن قطاع غزة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن المتضامنين على متن القارب سيتم توزيعهم على متن سفن الأسطول الأخرى ليتم إكمال المسير باتجاه قطاع غزة.
...............
تفاصيل عملية رياح السماء المخططة للاستيلاء على سفن القافلة البحرية المتوجة لغزة
اوردت وسائل الاعلام الاسرائيلية اليوم الجمعة28/5 تفاصيل وافية عن استكمال الاستعدادات في جيش الاحتلال الاسرائيلي وبخاصة في سلاح البحرية تمهيدا للاستيلاء على سفن القافلة البحرية الدولية التي تعتزم الوصول الى شواطئ غزة لفكّ الحصار.واضافت" ان قائد سلاح البحرية الميجر جنرال اليعيزر ماروم سيقود عملية الاستيلاء التي أطلق عليها اسم "رياح السماء". وسينفذ العملية مغاوير البحر "افراد الصاعقة البحرية" يساندهم افراد وحدة "ميتسادا" التابعة لمصلحة السجون. وسيكون المنفذون ملثمين للحؤول دون التعرف على هوياتهم وسيستعينون بطواقم من وحدة "عوكيتس" أي"لسعة" مع كلاب مدرّبة على اكتشاف المتفجرات تقوم بعد الاستيلاء على السفن بالتمشيط والتفتيش الدقيق حيث سيقوم الكلاب بشمّ أمتعة المسافرين للتأكد من عدم وجود متفجرات أو وسائل قتالية أخرى أو تواجد عناصر "إرهابية".وقد تدربت قوات عملية الاستيلاء - ضمن استعداداتها – على التدلّي بالحبال من مرواحيات عسكرية على ظهور السفن. وتم إلغاء عطلة نهاية الاسبوع وكافة الإجازات في سلاح البحرية وأعطى قائد سلاح البحرية توجيهاته الى افراد القوات التي ستشارك في عملية "رياح السماء" بعدم الانجرار الى استفزازات محتملة من قبل ركاب سفن القافلة بل العمل بحساسية وضبط النفس قدر الامكان طالما ان لم لا يعرض حياتهم للخطر.وتم لهذا الغرض استدعاء جنود احتياط من الكوماندو البحري وذلك على أساس الافتراض بان مقاتلين بالغين ذوي خبرة قتالية واسعة سيتعاملون بشكل اكثر اتزانا مع ظروف طارئة قد تتطور على ظهور سفن القافلة.
................
رائد صلاح: لسنا بحاجة لتصريح من الاحتلال لكسر حصار غزة
إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام-قال الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م، والموجود حاليا في أنطاليا كمشارك في أسطول "الحرية"، إن كل السفن المشاركة على أهبة الاستعداد للإبحار إلى قطاع غزة لفك الحصار الظالم.وذكر الشيخ صلاح في حديث صحفي نشرته الخميس (27-5) صحيفة "القدس العربي" أنّه تمّ تجاوز كل العثرات ولم يبق إلا فترة زمنية وجيزة تلتقي فيها كل السفن في قبرص، حيث تبحر سوية إلى غزة ضمن أسطول "الحرية"، مبينا أن "معنويات المشاركين عالية جداً وجميعهم مصمموم على دخول غزة وتأدية هذه الرسالة التي تحمل عنوانا هو كسر الحصار عن غزة وزوال الاحتلال الصهيوني، مع التأكيد أن هذا هو المطلب الأساس الذي تحوّل إلى إجماع عالمي تشارك فيه خمسون دولة و800 عضو لوفود مختلفة من العالم العربي والإسلامي والأمريكي والأوروبي والأفريقي".
...............
15 برلمانياً أوروبياً يدخلون غزة عبر رفح
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام-أعلنت هيئة المعابر والحدود عن دخول وفد مكون من خمسة عشر برلمانياً أوروبياً إلى قطاع غزة، مساء الخميس (27-5)، عبر معبر رفح جنوب القطاع، استقبله وفد من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا".وقالت الهيئة، في بيان لها، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه: "إن الوفد الأوروبي يزور غزة للإطلاع على الأوضاع الإنسانية ورصد الآثار الناتجة عن الحرب والحصار الصهيوني".وأوضحت أن الوفد يضم خمسة عشر من نواب البرلمان الأوروبي من مختلف الجنسيات، وحضر لغزة بالتنسيق مع وكالة (الأونروا)، ومكاتب الأمم المتحدة العاملة في قطاع غزة. وأضافت أن الوفد سيقوم خلال زيارته لقطاع غزة بجولة على بعض المدارس والمستشفيات والمناطق المتضررة داخل القطاع.
...............
الخدمات الطبية تستعد لاستقبال أسطول "الحرية"
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام-أكد الدكتور محمد السنوار، مسؤول لجنة المتابعة الطبية لأسطول الحرية، أن الخدمات الطبية العسكرية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية في غزة، وبالتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية، أنهت كافة الإجراءات التي تكفل وصولاً أماناً لأسطول الحرية القادم لكسر الحصار عن قطاع غزة.وأضاف المقدم السنوار في تصريح صحفي تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام"، نسخة منه، الخميس (27-5)، أن الخدمات الطبية العسكرية جهزت لهذا الحدث الكبير كادراً من الأطباء والممرضين والمسعفين المتخصصين، إضافة لتوفير عيادتين متنقلة وميدانية وعدد من سيارات الإسعاف بما فيها سيارات العناية المركزة وذلك لتوفير أفضل رعاية صحية ممكنة.وشدد على أن الخطة التي وضعتها الخدمات الطبية العسكرية تشمل الجهوزية لأسوء الاحتمالات بما فيها استهداف الاحتلال الصهيوني للقافلة، متمنياً أن يصل الأسطول والمتضامنين بسلام إلي شواطئ قطاع غزة.واعتبر الدكتور السنوار أن وصول أسطول الحرية إلي قطاع غزة هو حدث تاريخي يسجل للقائمين عليه والدول المشاركة فيه وعلى رأسهم تركيا الشقيق.
..............
اعمال امن عباس
امن عباس تختطف 6 من أنصار "حماس وتفرج عن أحمد عواد بعد تدهور حالته بسبب التعذيب
الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام-واصلت ميليشيا عباس حملات الاختطاف بحق أنصار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية المحتلة؛ حيث اختطف 6 من أنصارها في محافظات جنين والخليل ورام الله.
وحسب مصادر محلية ففي محافظة جنين اختطفت الميليشيا الأسير المحرر عدنان حمارشة بعد مداهمة منزله في يعبد؛ علمًا أنه أحد أبرز الأسرى الذين أمضوا فترات طويلة في الاعتقال الإداري، وهو مختطف سابق لدى ذات الميليشيا.
كما أعادت اختطاف الأسيرين المحررين مجدي أبو الهيجا من مخيم جنين ومهدي بشناق من بلدة رمانة بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.
يذكر أنهما تعرَّضا للاختطاف سابقًا وأمضيا عدة أشهر في سجون الميليشيا في جنين.
وفي محافظة رام الله تم اختطاف الأسير المحرر الشيخ سعيد معطان إمام مسجد حمزة في البيرة بعد استدعائه للمقابلة.
كما اختطفت الأسير المحرر سعد أنجاص من قرية خربثا بني حارث بعد مداهمة منزله في القرية؛ علمًا أنه شقيق المختطف لدى المخابرات عبد الجواد أنجاص، وهو مختطف سابق لدى الميليشيا.
وفي محافظة نابلس أفرجت الميليشيا في المدينة قبل أيام عن الأسير المحرر أحمد عواد بعد تدهور حالته الصحية من جرَّاء التعذيب الوحشي الذي تعرَّض له؛ حيث أكدت مصادر مقربة من عائلته أن وضعه الصحي خطيرٌ، وهو يعاني حاليًّا من نوبات عصبية متكررة.
وفي محافظة الخليل تمَّ اختطاف الأسير المحرر علي العمايرة بعد توقيف سيارته في مدينة دورا؛ حيث أكد شهود عيان أن عناصر الميليشيا تركوا زوجته وأبناءه داخل السيارة دون أدنى مراعاة لكونهم من قرية البرج البعيدة عن مدينة دورا.
يُذكر أن العمايرة مختطف سابق لدى ذات الميليشيا.
وفي شأن متصل واصلت ميليشيا عباس اختطاف الأسير المحرر أحمد إسماعيل غنيمات من صوريف منذ ثمانية أشهر على الرغم من صدور قرار قضائي بالإفراج عنه.
يشار إلى أن أحمد شقيق القائد القسامي الأسير عبد الرحمن غنيمات
..................
اخبار متنوعه
العملاء الفارون من لبنان لإسرائيل: تل أبيب ألقتنا في سلة القمامة
كشفت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، أن في إسرائيل حالياً نحو 2700 عنصر من ما يسمى بـ "جيش لبنان الجنوبي" عناصر ميليشيا لحد العميلة، من أصل نحو 6500 هربوا إليها بعد انسحابها من جنوب لبنان عام 2000. وأشارت إلى أن "الكثيرين غادروا إلى أوروبا بينما فضَّل آخرون الرجوع إلى لبنان والمثول أمام القضاء".ونقلت قناة إسرائيل الثانية عن نصيف حداد - الذي كان يعمل مضمداً لجنود الجيش الإسرائيلي- أنه "كان يملك بيتاً كبيراً في لبنان، إضافة إلى أراض، إلا أنه الآن يعيش هو وزوجته وأربعة من أولاده في شقة لا تزيد مساحتها على 60 متراً مربعا فقط".وأضاف "إسرائيل ألقتنا في سلة القمامة".وأشار إلى أن "إسرائيل لم تعطه أي شيء سوى بطاقة هوية تفيد بأنه جندي في جيش لحد، من دون أن تكون لهذه البطاقة أي امتيازات".وقال حداد: "الجيش الإسرائيلي أخبرنا بأنه سيضمن إرجاع كل ممتلكاتنا المنقولة، إلا أنه لم يفعل، مما جعلنا نبدو كأغبياء
..................
القدومي عباس فاقد للشرعية وسأعيد المؤتمر السادس في الخارج (حوار)
غزة – فلسطين الآن / وكالات – أكد رئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطيني، فاروق القدومي، أن التسوية السياسية فاشلة منذ أن بدأت، والسبب في ذلك هو أن الولايات المتحدة تدعم (إسرائيل)، ولا يمكنها أن تكون وسيطاً نزيهاً لتنفيذ أيّ اتفاق أو مشروع تسوية، مضيفا أن السلطة تسير في بحر هائج ولا تتقن السباحة، وهذه تفتقد الذاكرة التاريخية لتتّخذها عبرة لتحدّد مواقفها عندما تفاوض (إسرائيل).
وأضاف القدومي أنه خلال مقابلة معه، أنه لا بد من عملية تغيير في النهج الفلسطيني، وعدم الاعتماد على هذه المشاريع التي تقدّم من الولايات المتحدة وإسرائيل، مشيرا أن الحكومة الحالية لرئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو لا تريد السلام، فهي تدّعي أنّ الأرض الفلسطينية كلها يهودية، فعلى ماذا نتفاوض؟ ولهذا السبب فإن التعامل مع الاحتلال يجب أن يكون من خلال الكفاح اليومي والمقاومة.
وأكد أن العمل يجب أن يكون من خلال المقاومة، وعدم الاعتماد على الأنظمة العربية، وإذا قرأنا التاريخ نجد أن الأنظمة العربية في معظمها، هي التي سمحت بأن تأخذ (إسرائيل) هذه المساحة من الوجود داخل المنطقة.
وجدد القدومي تأكيده أن المؤتمر السادس لحركة فتح غير شرعي ولم يغيّر شيئاًَ، ونحن وإخوتنا جميعاً في الخارج، والكثير منهم في الداخل لا يعترفون بشرعية هذا المؤتمر ولا بنتائجه، لذلك يبقى الأمر على ما هو عليه، كل مؤسسة في الداخل تفقد شرعيتها ما دامت في حضن الاحتلال الإسرائيلي، بمعنى آخر لا تملك الحرية في التصرف ولا الحرية في قيادة الشعب ولا تملك السيادة. وإذا قيل إنّ منظمة التحرير في الداخل هي منظمة سيادية فهذه كلام غير سليم، هذه منظمة مفرغة من سيادتها.
لباقى التفاصيل اضغط على العنوان
...................
قتلى وجرحى بحادث سير مروع شمالي القدس
لقي شخصان مصرعهما وأصيب (10) آخرين، مساء امس الخميس27-5-2010، في حادث سير مروع وقع بالقرب من مفترق بلدة الرام الى الشمال من مدينة القدس.
وقال شهود عيان لمراسلنا، ان الحادث وقع حين اصطدمت سيارة من نوع فورد بسيارة خصوصية من نوع هنداي نتيجة السرعة الزائدة بحسب مصادر متطابقة.
اشارت الشهود، أنه تم نقل عدد من الجرحى الى مستشفى هداسا بالقدس فيما نقل ثلاثة اخرين الى مستشفى رام الله الحكومي وقد وصفت حالة اثنين من الجرحى بالحرجة وثلاثة بالخطيرة واثنين من بين خطرة ومتوسطة.
فيما أفادت مصادر طبية فلسطينية أن القتيلان هما محمد نافذ صندوقة (21عاما) من القدس، وصالح عبد الكريم الباز (21عاما) من عناتا، وعرف من المصابين انس جمال عثمان من كفر عقب، وامين صائب يوسف الخطيب من حزما، وانتصار كايد من عين سنينا (41عاما) واحمد عودة محمد من البيرة.
...................


4 comments:

ليله شتاء يقول...

السلام عليكم

أيها المارون فوق رمالنا الطاهرة وتدنسوها بأقدامك وتقتلون أطفالنا ورجالنا ونسائنا
نعلم أن نصر الله قريب فأذهبوا جميعكم الى الجحيم


*******
فك الله كربهم وجزاهم الخير بصبرهم

دام قلمك

افروديت يقول...

بالفعل قدتابعت هذاوعندما تشرفت بزيارة مدونتك وجدت الافضل..الي متي سنصمت؟ "حسبناالله ونعم الوكيل في الصهاينه وكل من يعاونهم علي أستباحة دم المسلمين..تقبل مروري

م/محمود فوزى يقول...

ليلة شتاء
وعليكم السلام
جزاكم الله خيرا
الكلمات جميله ومعبره فعلا
(نعلم أن نصر الله قريب فأذهبوا جميعكم الى الجحيم )
جمله رائعه

ربنا ينصر المقاومة ويدحر الصهاينه
ربنا يكرمك ويوفقك

م/محمود فوزى يقول...

افروديت
جزاكم الله خيرا وانا اللى تشرفت بزيارتك
شكرا على كلامك الجميل
فعلا حسبنا الله ونعم الوكيل

الصهاينه لا يعرفوا سوى لغه القوه ولا يفهموا غيرها
ربنا ينصر المقاومة
ربنا يكرمك ويسعدك